عندي كليتين معنديش استعداد أبيع واحدة منهم.. يوتيوبر يسخر من عدم زواجه

الثلاثاء 19 يناير 2021 | 10:51 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

سخر وليد مصطفى يوتيوبر تحدث بطريقة كوميدية عن أسباب ارتفاع تكاليف الزواج، من عدم زواجه حتى الآن، قائلًا إنه لكي يتزوج يجب أن يبيع إحدى كليتيه بسبب ارتفاع تكاليف الزواج، موضحًا أن الشاب في الماضي كان في حاجة إلى أن يعمل عامين أو 3 أعوام لكي يكون قادرًا على الوفاء بمصروفات الزواج، وهو ما لم يعد متاحا الآن.

وأضاف مصطفى في تصريحات عبر تطبيق "سكايب"، ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية، وon ، ويقدمه الإعلامي حسام حداد والإعلامي جومانا ماهر والإعلامية هدير أبو زيد: "دلوقتي لأ، أنت عندك كلية، هنبيعها ونكمل عليها شغل 10 سنين كمان ويا رب تعرف تتجوز دلوقتي، لكن قلت إن الكلية أولى عشلان أكمل بصحة جيدة".

وتابع، أنه كان يعمل في الكويت لكنه فضل العودة إلى مصر: "بسبب فيروس كورونا والأحداث مؤخرًا قلت إن بلدي أولى بيها، وكنت محتاج راحة طويل شوية، لأن بقالي كتير أوي مجتش".

وحول الزواج، قال: "لما هروح أتقدم هوري لهم الفيديو بتاعي عشان يبقوا عندهم خلفية بالموضوع وبعدها هبدأ أتناقش".

وأردف، أن ارتفاع تكاليف الزواج يرجع إلى أكثر من سبب منها الفتيات الراغبات في الزواج وذويهن وبخاصة خالاتهن بالإضافة إلى أسباب مجتمعية أخرى، إذ أن هذه المطالب أصبحت أمرًا عاديًا: "الموضوع منظم، المرأة عاملة منظمة للموضوع ده: "نصيحة مني اتجوزوا البنت اللي معندهاش خالة، عشان ميتقالش وهي بنت خالتها أحسن منها؟!".

اقرأ أيضا