القبض على شاب هتك عرض امرأة بعد احتجازها في منزله

الاربعاء 20 يناير 2021 | 08:37 مساءً
كتب : علي عرفات

في واحدة من أبشع الجرائم الإنسانية، أقدم شاب من المغرب، على اغتصاب وهتك عرض امرأة باستعمال العنف، بعد احتجازها في منزله.

ووفقًا لت"صدى الإلكترونية"، تمكنت الشرطة من القبض على المتهم والذي يبلغ من العمر 38 سنة، حيث اتضح أن هناك علاقة سابقة تربطه بالمجني عليها، كما تم الاحتفاظ بالمتهم تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

جريمة قتل غامضة| الجثة "عارية" على أحد الطرق.. وخلافات زوجية سبقت الواقعة (صورة)

جريمة قتل حاطها الغموض قرابة الشهرين، حيث عُثر على جثة أليكسيس روبينولت شاركي، أحد المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه عُثر على جثتها "عارية" وملقاة على أحد الطرق بعد أن فُقدت في عطلة عيد الشكر، في ظروف غامضة.

من خلال الفحص، تبين لـ معهد مقاطعة هاريس لعلوم الطب الشرعي، أن وفاة الفتاة البالغة من العمر 26 عامًا كانت عبارة عن جريمة قتل، حيث فُقدت "شاركي" في 27 نوفمبر، وظل موتها محاطًا بالغموض منذ ذلك الحين.

ووفقًا لوسائل إعلام عالمية، قالت والدتها، إنها غادرت منزلها في ذلك المساء بعد شجار مع زوجها توم شاركي، ولم تستقل سيارتها، وفي صباح اليوم التالي، اكتشف عمال البلدية جثة عارية، ولم تظهر عليها جروح ظاهرة، على جانب أحد الطرق، على بعد ثلاثة أميال من الشقة التي تقيم فيها مع شريكها، وفقًا للشرطة.

بعد وفاتها، تحدث أصدقاء "أليكسيس" عن علاقتها مع "توم"، زاعمين أنها كانت تخطط للطلاق، لكنها خافت منه، فيما نفى الزوج في وقت لاحق أن يكون على خلاف معها.

قالت والدة أليكسيس، ستايسي روبينولت، في ديسمبر إنها اضطرت إلى "قتال" توم للوصول إلى جثة زوجته الراحلة، بعد أن توقف عن التواصل مع العائلة لمدة أسبوعين.

وفي البداية، أدرج "توم" على أنه أقرب الأقارب للضحية في سجلات الفاحص الطبي، قبل استبداله لاحقًا بوالديها، وقال الطب الشرعي في هيوستن، إن تقرير التشريح سيكون متاحًا بعد انتهاء تطبيق القانون من قضيته.

وأضافت إدارة شرطة هيوستن، إنه لم يتم إجراء أي اعتقالات أو توجيه اتهامات، وإن الأمر لا يزال قيد التحقيق.

إقرأ أيضًا..

اغتصاب مريضة السرطان بقليوب .. المحكمة تصدر قرار هام

الداخلية تصدر بيان بشأن المتهم بـ تعرية ابنته ومحاولة حرقها