إصابة ربة منزل واثنين من أبنائها فى حريق بأوسيم

الاربعاء 20 يناير 2021 | 11:26 مساءً
كتب : علي عرفات

تعرضت ربة منزل للإصابة، واثنين من أبنائها بحروق، نتيجة انفجار اسطوانة غاز داخل منزل بإحدى قرى مركز أوسيم، بمحافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية كانت عندما تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد نشوب حريق بعقار في قرية، بمنطقة أوسيم، انتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وتبين أن انفجار أسطوانة غاز أسفر عن إصابة ربة منزل واثنين من أبنائها بحروق. تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بطريق "بورسعيد - الإسماعيلية"

وفي السياق، تعرض أربعة أشخاص للإصابة، نتيجة تصادم سيارتين وانقلاب السيارة التى يستقلونها أمام دوران الكيلو 17 على طريق بورسعيد الإسماعيلية بدائرة مركز القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لإسعافهم.

البدياة كانت عندما تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من مركز شرطة القنطرة غرب، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين وانقلاب أحداها على طريق بورسعيد الإسماعيلية دائرة المركز، وأسفرالحادث عن إصابة 4 أشخاص، بـ"كدمات وسحجات وكسور وجروح".

فور تلقى البلاغ، انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بـ4 سيارات إسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، إلى مكان الحادث الذى أسفر عن إصابة كلا من "عفاف.ر.ا"، و"حمزة.ع.م"، و"ولاء.ع.ح"، و"نادية.ا.ح".

وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس، لإسعافهم ورعايتهم طبيا، وتحرر المحضر اللازم بالحادث، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

إقرأ أيضًا..

اغتصاب مريضة السرطان بقليوب .. المحكمة تصدر قرار هام

الداخلية تصدر بيان بشأن المتهم بـ تعرية ابنته ومحاولة حرقها