تعليق مثير من شوبير على تأهل فراعنة لليد لربع نهائي المونديال

الاثنين 25 يناير 2021 | 10:25 صباحاً
كتب : أحمد عصام

علق أحمد شوبير، على تأهل منتخب اليد إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم لكرة اليد بعد التعادل مع سلوفينيا 25/25، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الاحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الرئيس لبطولة كأس العالم لكرة اليد.

وتنظم مصر بطولة كأس العالم لكرة اليد خلال الفترة من 13 حتى 31 يناير الجاري، بمشاركة 32 منتخبًا لأول مرة في التاريخ.

وقال شوبير: "لابد أن نشيد بتحية الرئيس عبدالفتاح السيسي لمنتخب اليد، والبلد عملت كل حاجة لإنجاح بطولة كأس العالم لكرة اليد".

وأضاف شوبير: "رئيس الوزراء كان بيشجع وكأنه مشجع وهو بالفعل مشجع، كل التحية لكل المنظومة بداية من رئيس اتحاد اليد حتى وزير الشباب والرياضة".

وأتم شوبير: "لم استطيع مشاهدة المباراة كاملة وكنت اقوم بالاطمئنان على النتيجة كل فترة لأن اعصابي لم تتحمل التأخر في الشوط الأول".

موعد مباراة منتخب مصر والدنمارك في ربع نهائي مونديال اليد

ضرب منتخب مصر موعدًا مع نظيره الدنماركي في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد، التي تقام في مصر في الفترة من 13 يناير وحتى 31 من الشهر نفسه.

وحسم الفراعنة تأهلهم خلال مباراة سلوفينيا، أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل 25-25، حيث رفع منتخبنا الوطني رصيده إلى 7 نقاط.

وستقام يوم الأربعاء المقبل 27 يناير المقبل على 3 صالات استاد القاهرة الرياضي والعاصمة الإدارية الجديدة، دكتور حسن مصطفى بأكتوبر، وتلعب مباراة مصر والدنمارك الساعة 6:30 على صالة ستاد القاهرة.

وصعد الفراعنة من المجموعة الرابعة رفقة منتخب السويد، الذي هزم روسيا بنتيجة 34-20، وتأهل على رأس المجموعة برصيد 8 نقاط، ليلاقي منتخب الأرجنتين في الدور ربع النهائي.

أسطورة إنجلترا يكشف عن أمر يسعد كلوب وصلاح

فيليكس: من الرائع امتلاك لاعب مثل سواريز

اقرأ أيضا