وكيل صحة الغربية يتفقد مركز غسيل كلوي منشأ بالجهود الذاتية بالمحلة

الاثنين 25 يناير 2021 | 06:28 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تفقد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، مركز الغسيل الكلوي بقرية سنديس التابعة لمركز المحلة الكبرى، المنشأ بالجهود الذاتية بتكلفة ١٢ مليون جنيها، وذلك لمتابعة أخر التطورات استعدادا لافتتاحه من قبل محافظ الغربية.

وقال إبراهيم جاب الله أحد القائمين على انشاء المركز ، أنه منشأ على قطعة أرض تابعة لمديرية الصحة بمساحة ٥٠٠ متر، بتكلفة ١٢ مليون جنيه شاملة المبانى وأحدث الأجهزة الطبية، مشيرا، أن المبنى صادر له قرار بترخيص ٥ طوابق والطابق الأول تم الأنتهاء من تجهيزه كمركز غسيل كلوى لخدمة أهالى القرية والقرى المجاورة .

وأوضح، أنه تم توصيل جميع المرافق للمبنى على أن يتم فى المستقبل أستكمال تجهيز مجمع العيادات وتشمل جميع التخصصات والحضانات ومركز العلاج الطبيعى فى الطوابق الأخرى ليصبح مركز طبى متكامل لافتا، أن وكيل صحة الغربية أشاد بالجهود المبذولة من فاعلى الخير والقائمين على تجهيز المبنى، على أن يفتتحه محافظ الغربية خلال الأيام القادمة .

رافق الدكتور عبد الناصر حميدة فى جولته التفقدية النائب محمد كمال مرعى عضو مجلس النواب وعدد من القيادات بمديرية الصحة بالغربية.

مركز غسيل كلوى بالمحلة

مركز غسيل كلوى بالمحلة

اقرا ايضا: نظم بعض رجال المجتمع المدني والاحزاب بمدينة زفتي، بمحافظة الغربية، احتفالية لتكريم بعض أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة، وذلك بمنازل اسر الشهداء بسبب إلغاء الإحتفالات منعًا لإنتشار فيروس كورونا، وقام بعض سيدات ورجال المجتمع المدني وقيادات الاحزاب وأعضاء مجلس الشيوخ بزيارة اسر الشهداء لتهنئتهم بمناسبة عيد الشرطة وإحياءًا لذكري الشهداء الذين قدموا انفسهم للوطن.

وشمل التكريم الشهداء "مجند احمد السيد بركات، امين شرطة عصام عبد الكريم زينه، رقيب عمر شعبان قطرب، الرائد عمر خالد، مساعد اول بسام نجيب زيان، نقيب احمد محمود المرعز"، حيث قام الوفد بزيارة منزل اسرة كل شهيد مقدمين التهنئة لهم بمناسبة ذكري أعياد الشرطة وبعض الهدايا التذكارية.

من جانبها اكدت سلوي الهبيان، احد اعضاء الوفد الذي شارك في تكريم الشهداء، ان التكريم كان للوفد لانهم نالوا شرف مصافحة اسر الشهداء الذين قدموا انفسهم للوطن، وان الفرحة التي رأتها في عيون اهالي الشهداء تسوي العالم كله.

فيما قال احمد عبد الجواد، ان ما قام به الوفد المشارك في تكريم اسر الشهداء والهديا الغينية التي قدموها ما هو إلا رمز بسيط تعبيرًا عن الشكر والامتنان والعرفان بالجميل الشهداء الذي افنوا حياتهم من اجل حماية الوطن من الارهاب.

شارك في التكريم العديد من القيادات بحزب مستقبل وطن بالغربية ورجال وسيدات العمل العام والمجتمعي وعلي رأسهم محمود ابو حسين عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الغربية.

بالجهود الذاتية.. 12 مليون جنيه تكلفة مشروعات قرية "القيصرية" بالمحلة (صور)

بتكلفة ٩ مليون جنيه .. إنشاء مستشفى خيرى بالجهود الذاتية فى طنطا (صور)

صحة الغربية: تركيب بوابة تعقيم بالجهود الذاتية بمدخل مستشفى صفط تراب بالمحلة