رامي ربيعة يخطر إدارة الأهلي بموقفه من عرض الإسماعيلي

الخميس 28 يناير 2021 | 10:42 صباحاً
كتب : روماني شحاته

رفض رامى ربيعة مدافع الأهلي العرض المقدم من مسئولي الإسماعيلي من أجل الإنتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري، مفضلًا البقاء في الأهلي رغم عدم الحصول على فرصة المشاركة والتواجد على دكة الاحتياط أحيانًا أو الخروج من قائمة الفريق الأحمر أحيانا أخرى، عن الانتقال للدراويش.

وتفاوض مسئولو الإسماعيلي مع نظرائهم فى الأهلي للحصول على خدمات الثنائي محمد محمود صانع الألعاب ورامي ربيعة قبل الدفاع على سبيل الإعارة، حيث رحب الأول بفكرة الإنتقال للإسماعيلي بدءا من مارس المقبل بعد تعافيه من الإصابة، فيما رفض الثانى فكرة ارتداء قميص الدراويش، مفضلاً البقاء بالجزيرة عن الانتقال للإسماعيلية.

وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلى حالة محمد هانى ظهير أيمن الفريق الأحمر، والذى تعرض للإصابة بشد فى العضلة الخلفية فى مباراة فريقه أمس الثلاثاء ضد بيراميدز، والتى تسببت فى خروجه بالدقيقة العاشرة من عمر المباراة ومشاركة أحمد رمضان بيكهام بدلا منه.

وقال طبيب الأهلى فى تصريحات خاصة إن نتيجة أشعة السونار التى خضع لها اللاعب أثبتت أن هانى يعانى من شد بسيط فى العضلة الخلفية، وسيخوض تدريبات الفريق الأحمر خلال أيام، بعد الاطمئنان على سلامة اللاعب.

أشار أبو عبلة إلى أن محمد هاني سيكون جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة فى مباراة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل بافتتاح مشوار الأهلي في كأس العالم للأندية، ولن تمنعه هذه الإصابة من المشاركة في كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا..

شوبير ينتقد موسيماني بسبب كثرة الاجتماعات مع اللاعبين

اتحاد اليد يعتذر للشعب المصري نيابة عن لاعبي المنتخب

اقرأ أيضا