"لم تتجاوز شهر" أزمات في حياة مي سليم

الاحد 31 يناير 2021 | 02:23 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

دائماً ما تثير الفنانة مي سليم الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، من خلال إطلالاتها المختلفة، مما يجعلها تتصدر دائماص حديث مواقع التواصل الإجتماعي والتريند، ومن خلال هذا الموضوع نرصد لكم عدد زيجات الفنانة مي سليم.

مي سليم تتزوج من رجل الأعمال علي الرفاعي

تزوجت الفنانة مي سليم للمرة الأولى من رجل الأعمال المصري علي الرفاعي، ولكن حدث شيء غريب وهو أنة تم عقد قرانها في شهر العسل لانها تحمل الجنسية الأردنية، وأنجبت مي سليم من علي الرفاعي طفلتها الوحيدة والتي تدعى "لي لي" وأستمرت هذه الزيجة لمدة عام عامين تقريباً، وأنفصلت مي سليم عن زوجها بسبب خلافات بينهم كانت سوف تجبرها على ترك العمل بالفن ولكنها رفضت ذلك الأمر.

مي سليم تتزوج من الفنان وليد فواز

أقترب الفنان وليد فواز من الفنانة مي سليم بسبب الفن، حيث جمعتهم الكثير من الأعمال الفنية المختلفة سواء إن كانت درامية أو سنيمائية، وكانت بداية قصة حبهم بدأت من خلال ثالث عمل لهم وهو مسلسل "الرحلة" ووقتها أعلن الثنائي عن قصة حبهم وغرضهم في الزواج.

ولكن الصدمة كانت كبيرة على الجمهور، حيث لم ينتهي شهر بعد الزواج وأعلن الفنان وليد فواز عن إنتهاء تلك التجربة، ونشر وقتها صورة عبر حسابة الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وعلق عليها قائلاً: "الحمد الله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتقوللي فية مبروك تنتهي حياتي الزوجية التي لم تبداء بعد".

ورفضت الفنانة مي سليم أن تفصح عن أي سبب من أسباب الطلاق حتى هذه اللحظة وأكتفت بقولها "دة نصيب".