طبيب بـ قصر العينى يطالب المواطنين بأمر هام بشأن كورونا

الاحد 31 يناير 2021 | 03:22 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال الدكتور محمد أبو القاسم أستاذ النساء و التوليد بالقصر العينى، إن فيروس كورونا المستجد، لم ينتهى ولذلك نطالب من الجميع بالالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا.

وأضاف محمد أبو القاسم خلال حواره ببرنامج " كلام جديد" المذاع على قناة الصحة و الجمال، تقديم الإعلامية مى حسن، أن هناك بعض المواطنين يعتقدون أن كورونا أنتهى ولكن هذا أمر خير صحيح، مؤكدًا أن كورونا سينتهى بعد أن يتم تطعيم الجميع باللقاح.

وحذر أبو القاسم من تخلى بعض المواطنين عن الكمامة، وكشف أن الفترة الحالية تشهد انخفاض فى عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، موضحًا أنه من الممكن أن يكون ذلك ناتج عن التحورات الجديدة فى الفيروس، معلقًا " التحورات اضعفت الفيروس"، وأن التحور الجديد من الممكن أن يكون جسم المواطن المصري تعرف عليه ولذلك نشهد انخفاض فى الأعداد، وهذا أمر مبشر.

وأشار إلى أن جميع دول العالم تشهد ارتفاع ولكم بقدرة الله مصر تشهد انخفاض فى الأعداد، ولذلك على الجميع أن يشعر بفرحة، ولكن فى نفس الوقت الجميع مطالب بـ الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا.

ورد على سؤال: " هناك انخفاض فى أعداد الإصابات بكورونا فى مصر ولكن هناك ارتفاع فى أعداد الوفيات" وقال إن حالات الوفاة تكون لـ مواطنين كبار فى السن أو أصحاب أمراض مزمنة، أو أنهم اكتشفوا الفيروس فى وقت متأخر.

اقرأ أيضا