رسميًا.. باسم مرسي ينضم لنادي المقاصة

الاحد 31 يناير 2021 | 07:48 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

وقع باسم مرسي مهاجم فريق الإنتاج الحربي على عقود انتقال لنادي المقاصة لمدة ثلاثة مواسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان اللاعب تلقى عروضا من أندية الإسماعيلي وسموحة بخلاف المقاصة إلا أنه فضل الانتقال للنادي الفيومي في الفترة الحالية.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للمقاصة في جلسة مع سيد متولي مدير التعاقدات بالنادي الفيومي ووليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة.

إعارة عمر السعيد للجونة

وافق مسؤولو نادي الزمالك على إعارة عمر السعيد مهاجم الفربق لنادي الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وحتى نهاية الموسم الجاري.

وكان اللاعب تلقى عروضا من البنك الأهلي وسموحة بخلاف عرض الجونة وفضل اللاعب الانتقال لصفوف الأخير .

جدير بالذكر أن الزمالك دعم هجومه في الفترة الاخيرة بالتعاقد مع مروان حمدي مهاجم المقاصة لمدة اربعة مواسم والتونسي سيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء.

مجاهد يجتمع برؤساء لجان الحكام

عقدت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد اجتماعا اليوم برؤساء لجان الحكام الفرعية بمناطق الجمهورية بعد إعادة تشكيلها، وذلك بحضور وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام الرئيسية وأعضائها.

تناول الاجتماع اسلوب العمل خلال الفترة المقبلة وتذليل أي عقبات تواجه اللجان الفرعية من أجل ضمان آداء تحكيمي أفضل.

وأرسلت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد لائحة النظام الأساسي الى وزارة الشباب والرياضة.

يأتي ذلك الإجراء من جانب اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد من اجل العمل باللائحة قبل الدعوة لإجراء الانتخابات المقبلة واختيار مجلس إدارة جديد لإدارة شؤون الجبلاية.

كانت اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد قررت فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس إدارة الجبلاية القادم عقب انتهاء منافسات اولمبياد طوكيو المقرر اقامته صيف العام الجاري.

ومن المقرر أن تجرى انتخابات الجبلاية خلال شهر أغسطس القادم لمدة ٤ سنوات تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA تمديد عمل اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد وعضوية أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي حتى 31 يوليو 2021.

واكد أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم فى وقت سابق على وقوف الاتحاد المصري مع الجهات المعنية كافة خلف المهندس هاني أبو ريدة المرشح المصري للحفاظ على مقعده في المجلس الأعلى للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA والمكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF، وفق تنسيق عالي المستوى.

أضاف أن الاتحاد المصري لن يدخر أي جهد أو امكانات للوقوف من أجل الفوز بهذه المعركة الشرسة التي يخوضها مرشح مصري بحجم ومكانة هاني أبو ريدة، داعيا الجميع باتخاذ الموقف نفسه باعتبار مردودها سيعود على الكرة المصرية بشكل عام.

يذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA قد أجاز ترشح 17 مرشحا في الانتخابات الأفريقية المقبلة المزمع اقامتها في شهر مارس المقبل بالمغرب.

رجب عمران فى سيراميكا

أعلن معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع رجب عمران لاعب نادي مصر المقاصة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأنهى مسئولو نادي سيراميكا كليوباترا، المفاوضات مع نادي المقاصة المقاصة بنجاح، ووقع اللاعب على عقود الانتقال إلى نادي سيراميكا كليوباترا، في حضور طارق أبو العينين نائب رئيس النادي والمشرف على قطاع الكرة.

وانتقل أحمد أمين أوفة مهاجم سيراميكا كليوباترا إلى صفوف المقاصة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ضمن اتفاقية صفقة رجب عمران.

وأشاد هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، بإمكانات رجب عمران الفنية والبدنية، مشددا على أن اللاعب سيكون إضافة قوية للفريق في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا