موسيماني يجتمع بنجم الأهلي قبل لقاء الدحيل

الثلاثاء 02 فبراير 2021 | 07:10 مساءً
كتب : روماني شحاته

منح بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي صانع العاب الفريق محمد مجدي أفشة بعض التعليمات الخاصة من أجل تنفيذها في مباراة الفريق الأحمر أمام نادي الدحيل القطري يوم الخميس المقبل في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، بإعتباره من العناصر المهمة في تشكيلة المارد الأحمر، والذي يراهن عليه موسيماني كثيرًا في تحسين الأداء الهجومي للأهلي.

وطلب موسيماني من أفشة ضرورة القيام بمهام خاصة سواء في الشق الهجومي من أجل المساعدة في نقل الكرات لزملائه واللعب عكس اتجاه لاعبي الدحيل وكشف الملعب ووضع الكرة للاعبين البعيدين عن الرقابة وفي المساحات الخالية، بخلاف اللعب بين خطي الوسط والهجوم للمنافس، من أجل تشكيل خطورة على مرمى الدحيل.

كما طلب موسيماني من أفشة تقديم الواجب الدفاعي من خلال النزول لمساعدة لاعبي خط الوسط واستلام الكرة من الأسفل، لاسيما أن لاعبي الخط الخلفي سيكونوا ملتزمين بأدوار دفاعية أكثر من هجومية، في ظل امتلاك فريق الدحيل عناصر هجومية خطيرة يجيدون اللعب في مساحات ولديهم سرعات عالية.

ويسعى الأهلي لتقديم نتيجة إيجابية في مباراة الخميس أمام الدحيل والفوز للتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية ومواجهة بايرن ميونيخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضًا..

الأهلي يوجه صفعة قوية لبيراميدز.. تفاصيل

ساسي يُفجر أزمة كبرى داخل الزمالك.. تفاصيل

اقرأ أيضا