فيديو.. أيمن يونس يهاجم لاعبو الزمالك بعد الخسارة من المحلة

الثلاثاء 02 فبراير 2021 | 07:54 مساءً
كتب : أحمد وجيه

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من نظيره غزل المحلة، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز.

ومن جانبه قال أيمن يونس نجم الزمالك السابق عقب اللقاء: ”لاعبو الزمالك عليهم أن يخجلون من النتيجة، كانت كابوس عليهم، تعاملوا وكأن المباراة مضمونة”.

وأشار :” اللاعبين قدموا أداء برعونة، نتيجة لا تصح، بالتأكيد ملعب المباراة صعب، لكن أداء بعض اللاعبين كان فيه شئ من التراخي”.

وأضاف خلال تواجده في الاستوديو التحليلي لقناة ” أون تايم سبورت” :” باتشيكو لم يجد حلولا على الدكة لأنهم لاعبين صغار، وكأنه لم يتوقع هذا السيناريو”.

وتابع :” كل اللاعبين لا يستحقون 4 أو 5 من 10 فيما عدا طارق حامد، وتعجبت من أداء الثلاثي الهجومي، إمام عاشور هو اللاعب الجوكر، كان يتحرك في كل مكان، ولابد أن نعطيه حقه”.

 أيمن يونس: مباراة الزمالك وغزل المحلة "كابوس للاعبي الزمالك".. وباتشيكو إتعامل مع المباراة على إنها محلولة ومفيش لاعب يستحق أكتر من 5 من 10#ستاد_مصر#ONTime_Sports pic.twitter.com/pketDLZypE

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وحازم إمام وأحمد فتوح في خط الدفاع وطارق حامد وإمام عاشور وفرجاني ساسي وأحمد سيد “زيزو” ويوسف “أوباما” في خط الوسط وأشرف بن شرقي في خط الهجوم .

اقرأ أيضا