الاتحاد الأوروبي يعاقب حارس أياكس بالإيقاف 12 شهرا

الجمعة 05 فبراير 2021 | 02:39 مساءً
كتب : أحمد عصام

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) معاقبة أندريه أونانا حارس أياكس أمستردام بالإيقاف 12 شهرا.

وقالت محطة إن.أو.إس التلفزيونية الهولندية اليوم الجمعة إنه تم العثور على آثار مادة محظورة رياضيا في عينة أونانا عندما خضع لاختبار منشطات في 30 أكتوبر/ تشرين الأول.

وقال نادي أياكس إنه سيستأنف ضد هذا القرار أمام محكمة التحكيم الرياضية (كاس CAS).

لعب أونانا البالغ من العمر 24 عاما 204 مباريات مع الفريق الأول لأياكس منذ 2015، وخاض 18 مباراة مع منتخب الكاميرون.

باتشيكو يرغب في استبعاد نجم الزمالك.. (التفاصيل)

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي باتشيكو، المدير الفني للفارس الأبيض، بدأ في وضع بعض النصائح الفنية بضرورة استبعاد أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب الفريق، من تشكيلة المباريات المقبلة، بعد تراجع مستواه في الآونة الأخيرة، ليقرر عدم الاعتماد عليه.

مباراة الزمالك المقبلة ستكون أمام الاتحاد السكندري بعد غد الأحد، بإستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى، قبل مواجهة مولودية الجزائر يوم الجمعة المقبل، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وظهرت عدة أصوات داخل الزمالك، تطالب بضرورة استبعاد زيزو من التشكيلة بعض الوقت، لحين استعادة اللاعب مستواه الفني المعروف، خاصة أنه يعد من أهم مفاتيح لعب الفريق فى الفترة الأخيرة.

وتتجه النية لدي البرتغالي باتشيكو، للاستماع لهذه الأصوات ليخرج زيزو من حسابات المدير الفني فى المواجهات القادمة.

شارك أحمد سيد زيزو فى جميع مواجهات الزمالك "10 مباريات" بالدورى، بمعدل 788 دقيقة، ولم يتلقى اللاعب أى بطاقة صفراء أو حمراء خلال مشاركاته العشرة بالموسم الحالي، ولم يحرز أى هدف منذ انطلاق الموسم الحالى، واكتفى بصناعة 3 أهداف أمام إنبى وطلائع الجيش ومصر المقاصة.

شوبير يوجه رسالة لحفيظ دراجي وخليل البلوشي بسبب مباراة الأهلي والدحيل

سواريز يكشف عن موقف اللعب مع ميسي مجددًا