رئيس شركة غزل المحلة يتفقد المصانع الإنتاجية (صور)

الاثنين 08 فبراير 2021 | 12:44 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تفقد الدكتور أحمد عمرو رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة الكبرى، عددا من المصانع الإنتاجية للملابس والصوف والغزول للوقوف علي كافة المراحل الإنتاجية والتأكد من رفع كفاءتها وجودتها بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة.

ورافق رئيس الشركة أعضاء مجلس ادارة نقابة الغزل والنسيج خلال جولته بأقسام الورش والإطلاع على أعمال التطوير والصيانة لكافة المعدات الإنتاجية بعنابر وأقسام الشركة.

في ذات السياق حث رئيس الشركة في جلسات متعدده عماله علي الإصرار والعزيمة واستمرار دعمهم فضلا عن قوله "أنتم رجال صناعه الغزل والنسيج ودوركم سيعيد غزل المحلة إلى مكانتها العالمية بالعمل والإنتاج المستمر حفاظا علي سمعه الشركة".

في المقابل أوضح رئيس الشركة حرص القيادة السياسية وفق تصريحات أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالضرورة عودة غزل المحلة ومصنعيها الوطنيين إلي مكانتها الرائده في صناعات الغزول والنسيج العالمية والمحلية من خلال تنفيذ البرنامج التطويري الكامل ودعم سبل تأهيل العمال والعاملات للتدريب علي ماكينات الحديثة والمتطورة.

في المقابل أكد المحاسب أشرف وهبه عضو نقابه العاملين بشركة غزل المحلة، أن جولات رئيس الشركة لم تعد زيارات عادية ولكنها هادفة لمؤازرة عمال الإدارة الهندسية بشتي اقسامها والتي تتنوع أقسام المسبك وأقسام النجارين وأقسام السمكرية وأقسام اللحام وزرعة بداخلهم روح العزيمة والإصرار علي مواصلة العمل بكل جهد ونشاط ليس من اجل حافز أو مكافأة وإنما لتعود شركة مصر للغزل والنسيج كسابق عهدها فخرا للصناعه المصرية.

وأشاد "وهبة" بقوله حول إنسانية مجلس إدارة الحالي بقوله "حرص رئيس الشركة مع العمال وتواصله المستمر لحل مشكلاتهم والتعرف عليهم ترك اثرا في نفوسنا لم ننساهاونتمني أن تتكرر تلك الزيارات لرفع معنويات العاملين بالشركة وخاصة أقسام الإدارة الهندسية".

رئيس غزل المحلة

رئيس غزل المحلة

"مش نهاية العالم".. تعليق مثير من شوبير بعد خسارة الزمالك من غزل المحلة

بالقاضية.. الزمالك يتلقى أول هزيمة في الدوري من غزل المحلة

أول تعليق من مدرب غزل المحلة بعد الفوز القاتل على الزمالك