وليد صلاح الدين يكشف عن وجود نقاط قوة الأهلي ضد المريخ السوداني

الثلاثاء 16 فبراير 2021 | 10:06 صباحاً
كتب : أحمد عصام

تحدث وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي السابق عن مباراة المريخ السوداني، المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال صلاح الدين: "كما تعودنا من نجوم الأهلي يقدموا أداءًا ممتازًا، الغيابات لن تؤثر على الفريق أمام المريخ، والأهلي محضر نفسه من سنة تقريبًا"، مضيفًا: "كورونا أكدت نظرية النادي الأهلي عندما قام بتقوية فريق الكرة بـ30 لاعبًا في نفس المستوى".

وأضاف: "في عناصر مؤثرة بحكم المشاركة الدائمة والخبرة لكن البدائل في الأهلي، في مستوى متقارب من الأساسيين، ومراكز الملعب كلها مقفولة في القلعة الحمراء، وكل مركز في الأهلي له بديل واثنين".

وتابع: "لا أزمة في أن يبدأ موسيماني بأجايي في مركز الهجوم، وأنا من رأيي أجايي يبدأ"، مضيفًا: "محمود وحيد تحديدًا يجب أن يبدأ وأنا قلت كتير لازم محمود وحيد يدخل حتى لو جزء وهو لاعب جيد".

ويواجه النادي الأهلي نظيره المريخ السوداني، في الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأول من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يوفنتوس يستعيد سلاحًا قويًا قبل موقعة دوري الأبطال

مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام المريخ السوادني بدوري أبطال إفريقيا

اقرأ أيضا