أجاي يفك لغز الأهلي المحير في موقعة المريخ الليلة

الثلاثاء 16 فبراير 2021 | 12:00 مساءً
كتب : أحمد عصام

يعول النادي الأهلي أماله كثيرًا على النيجيري جونيور أجاي، خلال مباراته ضد فريق المريخ السوداني، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وضربت الغيابات صفوف النادي الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني، حيث سيغيب عن الفريق كلًا من: وليد سليمان وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وأيمن أشرف بسبب الإصابة، فيما يغيب حسين الشحات بسبب الإيقاف، والملاحظ أن معظم الغيابات خلال وسط الملعب الهجومي للفريق.

لكن جونيور أجاي عاد مره آخري وأصبح جاهزًا للمشاركة، وذلك بعد غيابه لمدة 3 أشهر تقريبًا، وتحديدًا منذ مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 27 نوفمبر الماضي، وتعرضه للإصابة بالوتر الوحشي على مستوى كاحل القدم.

وشارك أجاي في الشوط الثاني من مباراة الأهلي ضد بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية، وحصد الميدالية البرونزية مع الأهلي، كما سدد ضربة جزاء للفريق بطريقة رائعة جعلته يكسب ثقة الجماهير مجددًا.

ويعد عودة جونيور أجاي مكسب كبير جدًا يبحث عنه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق على المستوي الهجومي، بالإضافة إلى قلة عدد الأهداف المسجلة وعدم وجود لاعبين يجيدون استغلال الفرص وتسجيل الأهداف.

ولجأ موسيماني إلى طلب مجلس إدارة النادي بالتعاقد مع مهاجم هداف خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رعونة والتر بواليا ومروان محسن ومحمد شريف، لكنه يعلق أماله على جونيور أجاي خلال المرحلة الحالية.

شوبير يكشف عن موعد إعلان الأهلي عن التجديد لـ"السولية ومعلول"

وليد صلاح الدين يكشف عن وجود نقاط قوة الأهلي ضد المريخ السوداني

اقرأ أيضا