الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والمريخ

الثلاثاء 16 فبراير 2021 | 10:05 مساءً
كتب : أحمد وجيه

انتهت أحداث الشوط الأول بين الأهلي ونظيرة المريخ السوداني، بالتعادل السلبي بالمباراة التي تقام حاليا على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وحاول لاعبي النادي الأهلي تسجيل هدف مبكر لفتح خطوط دفاعات المريخ السوداني، ولكن سوء الحظ لازم لاعبي المارد الأحمر. وكانت الهجمة الأولى أهدرت من رأس مجدي أفشة، والثانية عن طريق كهربا، الذي استلم الكرة العرضية من جونير أجايي، والذي سددها كهربا في صدر الحارس.

وحاول لاعبي المريخ السوداني من تنفيذ الهجمات المرتدة ولكن خط الوسط والدفاعا بقيادة بدر بانون، أجهض جميع المحاولات السودانية، ليخرج الشوط الأول سلبيا.

وخاض فريق المريخ السوداني، لقاء الأهلي الذي يقام بعد قليل عند التاسعة بتوقيت القاهرة، بتشكيل مكون من، سيف تيري في حراسة المرمى، ودفاعا، ويندبانجا أرنولد، وبكر المدينه، ووسطا، سعيدي شيوني، ضياء الدين محجوب، التاج يعقوب، عبد الرحمن كرنجو، وهجوما، أمير كمال، صلاح نمر، ومنجد النيل.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن عن تشكيل الفريق لمواجهة المريخ السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود وحيد. خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومحمود كهربا.

خط الهجوم: والتر بواليا. ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام وحمدي فتحي ومروان محسن ومحمد شريف وسعد سمير وأكرم توفيق.