الأهلي يجري مسحة طبية استعدادًا لرحلة تنزانيا

الاربعاء 17 فبراير 2021 | 03:55 مساءً
كتب : أحمد عصام

أجروا الجهاز الفني والطبي والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ظهر اليوم مسحة طبية؛ استعدادا لرحلة تنزانيا المرتقبة لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 23 فبراير الجاري في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي أمس على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

"سيحفر اسمه بين هدافي البريميرليج".. نجم مانشستر يونايتد يتغزل في محمد صلاح

تغنى ريو فيرديناند لاعب مانشستر يونايتد السابق، بأداء الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، خلال مواجهة الريدز بنظيره لايبزيج الألماني أمس الثلاثاء، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول ضرب لايبزيج الألماني بثنائية بيضاء، أمس الثلاثاء، في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، تلك المباراة التي أقيمت على ملعب "بوشكاش آرينا" في مدينة بودابست المجرية.

وقال فيرديناند، عن أداء محمد صلاح: "صلاح قدم أداءًا مبهرًا أمام لايبزيج، لقد أكد أنه يمتلك مهارات فنية مبهرة، أعتقد أنه يقوم بتطوير مستواه بصفة مستمرة".

وأضاف ريو: "هذه صفات اللاعبين الكبار، لابد من تطوير أدائهم والاحتفاظ بمستواهم المعهود لأكثر من أربع أو خمس مواسم متتالية، لاعب الكرة لن يكون الأفضل على الإطلاق إذا حافظ على مستواه لموسم أو موسمين، أعتقد أن مو أثبت أنه الأفضل".

وتابع: "محمد صلاح سيكون أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي، كما أعتقد أنه سيحفر اسمه بين هدافي البطولة، هو مميز للغاية في التسجيل".

شوبير يوجه رسالة هامة لـ أحمد بلال بشأن مصطفى محمد

تعليق مثير من شوبير بعد فوز الأهلي على المريخ بدوري الأبطال

اقرأ أيضا