حرب البيانات بين "الشرنوبي والطباخ" تصل للنيابة

الاربعاء 17 فبراير 2021 | 11:41 مساءً
كتب : رضوى بسام

 

مازالت الحرب قائمة بين الفنان محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ صاحبة شركة "إيرث برودكشن" التي تعتبر الوكيل الحصري لمحمد الشرنوبي.

حيث أصدرت اليوم للنيابة العامة بيان بضبط وإحضار سارة الطباخ بعد صدور 3 أحكام جديدة ضدها، بالسجن لمدة 9 سنوات بتهمة خيانة الأمانة.

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

نص البيان على التالي: "أمرت النيابة العامة بضبط وإحضار المنتجة سارة الطباخ بعد صدور 3 أحكام جديدة ضدها بالسجن 9 سنوات لخيانة أمانة محمد الشرنوبي وتبديد مبالغه المالية، حيث أن هناك قضايا عالقة بينهما".

كما حكمت محكمة جنح الشيخ زايد بحبس سارة لمدة سنتين غيابيًا وكفالة قدرها 2000 جنية لتهمة تبديد أموال الشرنوبي بموجب توكيل رسمي".

لذلك نفت سارة وجود أي أحكام قضائية ضدها، فأصدرت بيان تؤكد فيه أنها لن تتنازل عن حقها وستسعي للحصول عليه بكل الطرق القانونية.

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

ذكرت سارة في بيانها: "أكدت المنتجة سارة الطباخ أن ما يتم ترويجه بخصوص أحكام قضائية ضدها ما هي إلا أحكام غيابية ولم تعلم عنها شئ، ومن بيانتها قامت بعمل معارضات ولا يوجد أي إقرار ضبط وإحضار، كما ذكرت أنها موجودة ولا تخفي أي شئ عن الرأي العام ومرسل المعارضات وعلى الجميع مطابقة أرقامها بما أرسله المدعو محمد الشرنوبي في بيانه".

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

كما أضافت: "أنني بمجرد علمي لهذه الأحكام إتخذت كافة الإجراءات القانونية ولم أرسل المعارضات لكن قررت إرسالها حتى تصل الحقيقة كاملة، وأدعو محمد الشرنوبي لتنفيذ حكم محكمة جنوب القاهرة بعد رفضها لطلبه بفسخ العقد وتنفيذ بنوده بدلًا من بحثه عن شو إعلامي، لأنني لن أتنازل عن حقي ومستمرة في الدفاع عنه بشكل قانوني".

كما اتهمت سارة الشرنوبي في محضر حررته بقسم شرطة أكتوبر بسرقة سكوتر خاص بها، وهذا ما نفاه الشرنوبي بعد سؤاله من قبل رجال المباحث، لذلك تم حفظ المحضر لعدم كفاية الأدلة".