شوبير يعلن بشرى سارة بعد اعتراض الأندية على تحمل مسحات كورونا

الخميس 18 فبراير 2021 | 12:02 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف أحمد شوبير، عن صدور قرارات جديدة داخل اتحاد كرة القدم بشأن إدارة المسابقات وعدد من الموضوعات الأخرى خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير: "اليوم تولى محمد الشواربي لجنة المسابقات وشئون اللاعبين، وأحمد عوض خد العقود ومركز الهدف، محدش يقدر يدير الجبلاية بمفرده.. إذا كنا سنبدأ نعمل بشكل صحيح إحنا معاك، بلاش موضوع الإدارة الفردية".

وأضاف: "اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، ستتراجع عن الطلب الذى أرسلته إلى الأندية فى الدورى العام، تطالب فيه كل نادٍ بسداد 3 ملايين جنيه قيمة مسحات كورونا التى خضعت لها الفرق منذ عودة النشاط الرياضى بالموسم الماضى، على الرغم من تأكيد اللجنة الخماسية السابقة أن الاتحاد سيتحمل ثمن تلك المسحات وهو ما شجع الأندية على عودة الدورى".

ميدو: منافس الزمالك بتاع سحر وشعوذة

قال أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن على لاعبي الفريق الأبيض وإدارته الحذر من لجوء فريق توينجيت السنغالي للسحر في اللقاء الذي يحل فيه ضيفا على توينجيت، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف ميدو في تصريحات عبر برنامجة أوضة اللبس على قناة النهار، أن لاعبي الزمالك عليهم الحذر الشديد من السحر الذي يلجأ له الفريق السنغالي، وهو أمر كان واضحا في لقاء الترجي التونسي بالجولة الماضية لدوري الأبطال ، على اللاعبين التحصن بالقرآن الكريم وإبطال هذا السحر، الزمالك يحتاج للفوز بهذا اللقاء، بعد التعادل مع مولودية الجزائر بالجولة الأولى".

وعن تجديد عقد التونسي فرجاني ساسي، قال: "ساسي لاعب مهم ومؤثر ولمساته رائعة، ولكن الأزمة أن مطالبه المالية ستفجر أزمة مالية داخل الفريق".

شوبير ينصح الزمالك بمراجعة حساباته قبل السفر إلى السنغال

شوبير يكشف عن تحمل أبو جبل جزء من هدف الإسماعيلي