غداً.. انطلاق القافلة الطبية المجانية بقرية السجاعية بالمحلة

الخميس 18 فبراير 2021 | 03:11 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

أعلنت الدكتورة أمل شمس الدين مدير الإدارة الصحية ثان المحلة الكبرى، عن إطلاق قافلة طبية مجانية "بمركز طب الأسرة بالسجاعية " يوم 19 من الشهر الجارى، وذلك فى إطار حرص الدولةعلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وتأتي تلك القوافل بالتعاون والتنسيق مع إدارة القوافل بمديرية الشئون الصحية بالغربية ، لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين .

وأوضحت "شمس" أن القافلة تضم كافة التخصصات الطبية من الباطنة، والأسنان، والجلدية، نساء وولادة، وخدمات تنظيم الأسرة، والباطنة، والأطفال، والأنف والأذن، والعظام، والجراحة، والرمد، الأشعة والتحاليل الطبية، بالإضافة إلى صيدلية تتوافر بها كافة الأدوية.

اقرا ايضا: تمكنت مباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا بطنطا فى محافظة الغربية، اليوم الخميس، من ضبط سيدة لقيامها بالنصب على 5 مواطنين والاستيلاء على أموالهم، بدعوى قدرتها على توفير فرص عمل لهم بالخارج وتسفيرهم.

كان قد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من 5 مواطنين مقيمون بمحافظة الغربية، بقيام إحدى السيدات بالنصب والإحتيال عليهم والإستيلاء على أموالهم، بزعم تسفيرهم لإحدى الدول العربية وتوفير فرص عمل لهم بها، و تبين من التحريات صحة الواقعة وقيام إحدى السيدات "حاصلة على دبلوم صناعى" مقيمة بالغربية، بممارسة نشاطاً إجرامياً فى النصب والإحتيال على المواطنين من راغبى السفر للعمل بالخارج والإستيلاء على أموالهم زاعمةً قدرتها على توفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية تم ضبطها، وبمواجهتها أقرت بإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

إعلاء قيم حقوق الإنسان.. قطاع السجون يوجه قافلة طبية للكشف على نزلاء سجن القطا الجديد

قافلة طبية للكشف الطبى على نزلاء سجون الوجه القبلى

انطلاق أكبر قافلة طبية تستهدف المناطق الأكثر احتياجا بقرى مركز القوصية بأسيوط