بعد نجاح مسلسل لؤلؤ.. محمد الشرنوبي يوجه رسالة لزوجته

الجمعة 19 فبراير 2021 | 11:57 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

حرص المطرب محمد الشرنوبى، على التغزل فى زوجته راندا رياض، بصورة جديدة نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ظهرا فيها وهما يحتضان بعضهما، معلقاً "إنتى وش الخير، نجاحى بدونك ليس له أى معنى"، ويأتى هذا المنشور بعد انتهاء مسلسل "لؤلؤ" الذى كان يشارك فى بطولته بجوار الفنانة مى عمر، وحقق به نجاحا كبيرا.

وكان قد أعرب الشرنوبى، عن سعادته بنجاح مسلسل "لؤلؤ" وأدائه شخصية "بودة"، مؤكدا أن شخصية "بودا" غير جديرة بالحب، متمنيا أن يكون المسلسل نال إعجاب الجمهور والمشاهدين.

وكتب الشرنوبى، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "بعد آخر حلقة فى مسلسل لؤلؤ، مبسوط أوى بردود أفعالكم وأتمنى يكون المسلسل عجبكم، ولو كرهتوا بودا يبقى برافو عليكم، عشان هو فعلا ميبتحبش، وأنا هكون مبسوط إنى نجحت فى إنى أوصلكم الشخصية"، مضيفا: "ننسى بقى بودا.. عشان أنا رجعت شرنوبى عادى".

وشهدت الحلقة 40 والأخيرة من مسلسل لؤلؤ، عودة لؤلؤ إلى منزلها بعدما انتهت من التحقيق معها وإثبات التهمة على والدها بمحاولة قتلها ومساعدة نهال – نجلاء بدر، وداليا – هيدى كرم، لتفاجأ بوجود بودا – محمد الشرنوبى - يعزف على البيانو، ويواجهها بأنه قتل مروة مثلما تم الاتفاق معها وأنه علم أنها اتفقت مع مروى – هدير عبد الناصر – أيضا على قتله إلا أن الأخيرة لم تضع له السم مثلما كانت تخطط لؤلؤ.

يهدد بودا لؤلؤ، بأنه سينتقم منها ويساومها بفيديو اغتصابه لها مقابل إعطائه 30 مليون جنيه وإلا سينشره على النت ويفضحها، لتؤكد له لؤلؤ أنه إذا نشر الفيديو سيكون متهما باغتصابها، خاصة أنها تظهر تحت تأثير مخدر، إضافة إلى تهديدها باستعمال السوشيال ميديا لصالحها ويكون هذا ضغط كبير على بودا كما أنها ستتقدم ببلاغ بالواقعة.