إصابة ٦ أشخاص فى حادث انقلاب سيارة مواد بترولية بالغربية

الجمعة 19 فبراير 2021 | 03:07 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

أصيب ٦ أشخاص فى حادث انقلاب سيارة محملة بالمواد البترولية إثر تصادمها مع سيارة ملاكى وتروسيكل على طريق المحلة - طنطا.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغات من الأهالى تفيد بأصابة ٦ أشخاص فى حادث أنقلاب سيارة مواد بترولية فى أحدى الترع .

وانتقلت الأجهزة الأمنية والمرورية إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص والمعاينة انقلاب السيارة عقب تصادمها مع سيارتين ملاكى وتروسيكل ، مما أسفر عن إصابة ٦ أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وتحرر محضر بالحادث وجار رفع السيارة وأثار الحادث وإعادة الحركة المرورية بالطريق، وإخطار النيابة العامة لتجرى شئونها.

ومن جانب أخر، شهدت قرية شنراق التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية مشاجرة بين "أ. ال السباعي" صاحب فرن عيش و س ع الجزار ٣٠ سنة نجار موبيليا بشنراق بسبب خلافات على تأخيره في الدور مما أسفر عن إصابة صاحب الفرن بحروق فى الوجه والايدي.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، حيث تمكنوا من إلقاء القبض على المتهم.

وتلقى اللواء محمد عمران مدير مباحث الغربية إخطارًا من المقدم محمد الدهراوى رئيس مباحث السنطة ببلاغ من الأهالى بنشوب مشاجره بين طرفين على خلافات على الدور في فرن عيش بناحية شنراق بمركز السنطة بمحافظة الغربية.

على الفور انتقلت وحده مباحث السنطة إلى محل الواقعه وبمعاونة الأهالى تم ضبط س ع الجزار ٣٠ سنه نجار موبليا بشنراق وتسليمه للشرطة ونقل المصاب "أ ال السباعي" صاحب فرن عيش بشنراق إلى مستشفي السنطى المركزى لإسعافه وتلقى العلاج.

هبوط أرضي مفاجىء بميدان الشون بالمحلةد

إصابة 30 شخصا في انقلاب أتوبيس بطريق أسوان - أبو سمبل البري

إصابة 14 عاملا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالصحراوي الشرقي بالمنيا

اقرأ أيضا