جونز: الجميع يعرف أهمية ديربي الميرسيسايد.. ويمكنني مساعدة ليفربول في الفوز

السبت 20 فبراير 2021 | 01:37 مساءً
كتب : أحمد عصام

تحدث كورتيس جونز، لاعب وسط ميدان فريق ليفربول الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة إيفرتون في ديربي "الميرسيسايد" مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق حُمر الميرسيسايد يستقبل جاره اللدود إيفرتون، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج.

وقال جونز: "الجميع يعرف مدى أهمية مباراة ديربي الميرسيسايد للمدينة بأكملها، آمل أن أشارك أمام إيفرتون الليلة، أشعر بأن يمكنني فعل شيئًا مميزًا مرة أخرى ومساعدة فريقي في الفوز".

وأضاف: "كان موسم جيد بالنسبة لي، لكني لم أسجل بقدر ما كنت أتمنى أن أسجل، كما أنني لم أقدم المساعدة للفريق بالقدر الذي كنت أرغب في تقديم المساعدة به".

وتابع: "أقوم بدراسة زملائي في الفريق عن كثب، أحب أن أعرف كل لاعب عن قرب، على سبيل المثال ساديو ماني، إذا كان يلعب واحد ضد واحد وتفوق على العلامة، أنا أعلم أنني لست بحاجة إلى الركض نحوه لمساعدته، عليّ أن أبقى بعيدًا حتى يكون لديه المساحة لفعل ما يريد".

وأكمل: "مازلت أتعلم من لاعبي الفريق، أحاول أن أتعلم بالضبط كيف يريدني زميلي في الملعب أن أذهب وكيف ألعب له الكرة يجب أن أكون منضبطًا أكثر داخل الملعب وتحديدًا عند اللعب بدون كرة، التحركات ستساعد فريقي كثيرًا، كلما أصبحت أفضل في هذا الشئ كلما زادت ثقتي مع الفريق".

الأهلي يكشف حقيقة رحيل كهربا والشحات وانتقال أجاي لبيراميدز

الأهلي يعلن موقف أيمن أشرف من مواجهة سيمبا التنزاني