مريض يصفع طبيب بالقلم بسبب منعه من التصوير داخل مستشفى المحلة

السبت 20 فبراير 2021 | 02:10 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

سادت حالة من الأستياء والغضب بين العاملين بمستشفى المحلة العام عقب واقعة أعتداء أحد الأشخاص على طبيب مقيم فى قسم الطوارىء صفعا بالقلم، ما أدى إلى حدوث حالة من الفوضى ومشادات كلامية .

وكشف الدكتور محمد حسام صاحب الواقعة، أنها بدأت عندما طلب أحد الأشخاص كان مرافق لحالة مريض بعمل أشعة مقطعية على ذراعة التى أجريت فيها عملية جراحية منذ ٥ سنوات، موضحا له أن موعد حالات الكشف فى العيادة الخارجية، وجهاز الأشعة مخصص لحالات الطوارئ .

وأوضح، أن الشخص المذكور قام بتصويره بالمخالفة لتعليمات وزيرة الصحة، على اعتبار الواقعة إهمال ونشرها على وسائل التواصل وهو على غير الحقيقة .

وأضاف الطبيب، أنه خلال محاولة منعه المريض من التصوير، سقط الهاتف الخاص منه سهوا على الأرض، وعلى الفور بادر المريض بصفع الطبيب بالقلم على وجهه أمام مسمع ومرئى من الجميع، أدى ذلك إلى حدوث حالة من الفوضى داخل المستشفى .

ثم قام المريض بالتوجه إلي نقطة الشرطة المستشفى وتحرير محضر له واتهامه بالتعدي عليه.

اقرا ايضا: عاينت نيابة ثان طنطا، محطة الوقود، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بالمحطة، والعمل على تفريغها، لكشف ملابسات الحادث، والتحقيق في الواقعة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام أحد الأشخاص بمحاولة إشعال النيران في نفسه داخل محطة بنزين بمنطقة قحافة بدائرة قسم ثان طنطا، وتبين صحة البلاغ وقيام أحد الأشخاص ويدعى «هيثم. ع. ا» 40 سنة ومقيم بمنشأة جنزور بإضرام النيران في نفسه داخل محطة وقود منطقة قحافة، ثان طنطا، وإصابته بحروق في أنحاء متفرقة من الجسم بنسبة 100%، لكن الأهالي تمكنوا من إنقاذه ونقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى طوارئ الجامعة، لعلاجه.

ضبط طبيب نصب على مواطنين في 400 مليون جنيه

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 51.. شاهد بجودة عالية hd ومترجمة أحداث نارية ومثيرة

قبل البعثة.. طبيب الزمالك يصل إلى السنغال

اقرأ أيضا