نبيلة عبيد ترد على عتاب بسبب سامية جمال

الاحد 21 فبراير 2021 | 12:44 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

استعادت الفنانة نبيلة عبيد ذكرياتها مع الفنانة الراحلة سامية جمال.

نشرت نبيلة عبيد عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، فيديو لأحد استعراضات سامية جمال السينمائية، وكتبت: "سامية الجمال لروحها التحية و السلام، الفنانه الراقيه..الشاشة لم تجمعنا في عمل فني و لكن الحياة جمعت بيننا بصداقة من أجمل ما يكون".

أوضحت: "التابلوه الراقص من فيلم زنوبه ألحان منير مراد وإخراج حسن الصيفي، وأقولكم على سر، هذا المشهد من كتر إعجابي به كنت أقف أمام المرايه وأحاول تقليد رقصتها بالسقفه التي كانت تؤديها، يعني تعلمت رقصتها من كتر إعجابي و حبي لبها".

تلقت نبيلة عبيد تعليقا من أحد متابعيها، الذي ذكرها بتجاهل الفنانين لزملائهم الذين غابت عنهم الأضواء، وحكى لها أن سامية جمال اعتزلت ثم عادت بسبب الاحتياج المادي، وتعرضت للاتنقادات بسبب وزنها الزائد لتقرر الاعتزال مرة آخرى، وطرح عليها سؤال "بتكونوا فين لما زمايلكم بيعانوا ويموتوا بالبطيء؟".

أجابت نبيلة عبيد على سؤال المتابع وكتبت: "قد تكون محق برأيك عن أسماء حدث معها هذا ولكن الراحلة سامية جمال لم تكن محتاجة كما قلت ولم تعود إلى الرقص سوى بسبب رغبة حب الأضواء وأعتقد أنها سرعان ما راجعت نفسها وابتعدت من جديد أما عن شكلها وجسمها فغير صحيح أن شكل جسمها أو وزنها كان منفر".

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)