إخلاء سبيل المتهمين بسحل سيدة مسنة بسبب "مخلفات البط" بالغربية (صور)

الثلاثاء 23 فبراير 2021 | 03:15 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

قررت نيابة مركز طنطا إخلاء سبيل المتهمين فى واقعة الاعتداء على سيدة مسنة فى مشاجرة تحولت إلى حرب شوراع فى قرية ميت حبيش القبلية، ما أدى إصابتها بجرح قطعى أستدعى إجراء جراحة بـ ٣٠ غرزة فى الرأس، وذلك على ذمة التحقيقات.

وتعود أحداث الواقعة، عندما تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز طنطا، بورود بلاغات من الأهالى، تفيد بأندلاع مشاجرة دامية بالأسلحة البيضاء بين مجموعة من الجيران، تسبب فى إصابة السيدة "زينب .م . ا . ا" وشهرتها أم هاشم، تبلغ من العمر ٦٥ سنة، بجرح قطعى فى الرأس.

وانتقلت قوة من مباحث قسم مركز طنطا، إلى مكان الواقعة، وبسؤال السيدة المصابة، أكدت أنها كانت تجلس أمام باب المنزل وأثناء ذلك تساقطت الأمطار، ما أستدعى أحدى الجيران لتنظيف السطح وكسح المياه ثم جمعت مخلفات البط وألقتها من أعلى، ما أدى إلى أتساخ ملابسها، وعند معاتبتها حدثت مشادات كلامية واستعانت جارتها بوالد زوجها ويدعى " رأفت . ا . د "، وقام بالتعدى لفظيا فى بداية الأمر ما أستدعى إلى تدخل نجلها للدفاع عنها.

ووتابعت السيدة المسنة، أن المشاجرة تطورت وأستعان والد زوج جيراتها بأبنائه الثلاثة، وقاموا بالتهجم عليهم بالسلاح الأبيض وفأس وبلطة فحاولوا الأهالى تهدئة الموقف إلا أن " أحمد . ر . ا " أحد أطراف المشاجرة أستغل انشغال الجميع وتعدى بالسلاح الأبيض، ما أدى إلى أصابتها بجروح قطعية فى الرأس، ولم يكتفوا بذلك فقام " محمد . "ر . ا" بسحلها فى الشارع وخنقها بالإيشارب ثم ضربها بلكمات فى وجهها، حتى فقدت وعيها.

وبناءا عليه ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أطراف المشاجرة، وجرى نقل المصابة إلى مستشفى طنطا الجامعى، وتم إجراء العملية الجراحية اللازمة بـ٣٠ غرزة فى الرأس، ثم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى أصدرت قرارها السابق ذكره على ذمة التحقيقات.

مختل عقليًا يعتدى على السيدات فى شوارع المحلة

رد ناري من مدير مستشفى المنشاوي ضحية الاعتداء عليه بـ "مياه النار"

مريض يصفع طبيب بالقلم بسبب منعه من التصوير داخل مستشفى المحلة

اقرأ أيضا