فرج عامر يكشف عن كثرة العروض على الهاني سليمان

الخميس 25 فبراير 2021 | 09:36 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن تلقي حارس فريقه الهاني سليمان عددًا من العروض المحلية والخارجية، وذلك بعد تألقه في الفترة الأخيرة مع المموج الأزرق.

َكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "العروض تنهال على الهاني سليمان خارجيًا وداخليًا، بعد أن أثبت تفوق واضح في حراسة مرمى سموحة".

وكان عامر قد وجه انتقادًا إلى اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد بعد مكافأة الحكم أحمد العدوي، عقب مباراة سموحة والمصري، في الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مفاجأة.. سيد عبد الحفيظ ومحمد الشناوي مهددان بالإيقاف في دوري أبطال أفريقيا

أكد الإعلامي إسلام صادق مُقدم برنامج البريمو عبر قناة ’" Ten " إن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق يواجهان شبح الإيقاف في بطولة دوري أبطال إفريقيا .

وأضاف "صادق" أن الشناوي وعبد الحفيظ يواجهان عقوبة الإيقاف مباراة واحدة بسبب الاعتراض والانفعال على الحكم أليوم نيانت عقب انتهاء مباراة سيمبا التنزاني التي خسرها النادي الأهلي بهدف نظيف أمس الثلاثاء في دور المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي .

واختتم صادق: "تقرير الحكم أليوم نيانت سيحدد عقوبة الشناوي وعبدالحفيظ في حال ذكر الواقعة في تقريره الذي قدمه للكاف عقب انتهاء مباراة سيمبا التنزاني".

الإسماعيلي يكشف سبب طلب نقل مباراته مع الأهلي إلى ستاد المكس

باسم مرسي يكشف سبب رحيله عن نادي الزمالك