سقوط سيدة مختلة عقليًا من الطابق الثالث بالمحلة

الخميس 25 فبراير 2021 | 02:14 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

لقيت سيدة فى الثلاثين من عمرها مصرعها إثر سقوطها من الطابق الثالث بمنزلها فى منطقة الجمهورية التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بسقوط سيدة تدعى أميرة ابراهيم البيلى ٣٣ سنة من الطابق الثالث بمنزلها، إثر أختلال توازنها.

وانتقلت قوة من مباحث قسم ثان المحلة إلى موقع الحادث، وتبين أن السيدة مختلة عقليا، والسبب فى الحادث أختلال توازنها، ولا توجد شبهه جنائية.

وتم نقل الجثة الى مستشفى المحلة العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة .

اقرا ايضا: كرم الدكتور هانى الشامى عميد كلية التجارة بجامعة طنطا، اليوم الخميس، الموظفين والفنيين والعمال المثاليين على مستوى الكلية ، وذلك بحضور وكلاء الكلية وأمين الكلية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس، فى احتفالية بقاعة المؤتمرات تخللها منحهم شهادات تقدير.

شمل التكريم أمانى محمد المرسى الموظفة المثالية على رؤساء الأقسام، وعزة عبدالمحسن سعد الموظفة المثالية على مستوى الموظفين المثاليين، والسيد السعيد إسماعيل الموظف المثالي على مستوى الفنيين، و محمد محمد أبوالعزم الموظف المثالي على مستوى العمال بالكلية، ورشا محمد كامل البحراوى كأفضل أداء متميز.

وأكد الدكتور هانى الشامى عميد الكلية، أن هذا التكريم يأتى تقديرا لجهودهم المتميزة التي بذلوها وتشجيعاً لجميع العاملين باعتبارهم العامل الأساسي في تقدم وتطور الكلية، كما هنأ جميع المكرمين و أثني على مجهودهم والتزامهم تجاه الكلية، وتمنى أن يلهم هذا الإنجاز العاملين الآخرين ويحفزهم على تقديم أفضل ما لديهم لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

مصرع شخص سقط من القطار بمزلقان الفردان بالإسماعيلية

د

ثلوج وأمطار رعدية.. الأرصاد الجوية توجه نداء عاجل للمواطنين

صدمة للجميع.. سقوط الشيف بوراك بإناء كبير أمام مطعمه.. فيديو

اقرأ أيضا