آسر ياسين: أول ست اعاكسها كانت زوجتي

السبت 27 فبراير 2021 | 12:59 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشف الفنان آسر ياسين أسرار علاقته بزوجته كنزي وبداية تعارفهما قبل عامين من ارتباطهما رسميا.

وخلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة" قال آسر ياسين إنه التقى بزوجته قبل زواجهما بعامين وحدث بينهما انجذاب متبادل وكانت هذه المرة الأولى التي يعاكس فيها فتاة لافتا إلى أنه لم يتعجل الزواج يوما رغم ارتباط من حوله وكان يرى علاقة الزواج من خلال علاقة أبيه وأمه.

وأضاف آسر ياسين "قمت أنا بالمبادرة للتعرف على كنزى واستطعت الحصول على رقم هاتفها وأرسلت لها رسالة أطلب منها تناول الفطور سويا ووافقت وأنا بطبيعتي أستيقظ مبكرا فذهبت إلى المكان المتفق عليه من الساعة السادسة صباحا وأنتظرتها حتى التاسعة ولم تأت فتناولت فطوري وقهوتي ووجدتها تتصل بى الساعة الثانية عشرة فقلت لها أننى تناولت وجبه الفطور فطلبت أن نشرب القهوة سويًا فرفضت وتحججت باجتماعات وبعدنا لمدة عامين، ثم زارتنى عندما أصيبت فى قدمى وكانت مكسورة.

وتابع ياسين " اتفقت معي على مشاهدة مسرحية وكانت صديقتها الألمانية برفقتنا وتحدثوا سويا بالألمانية وسألتها لماذا لم تصبحا سويا فقالت: لا أعرف ولكن لماذا لا، وتوطدت علاقتنا وسافرنا سويا إلى أمستردام وعدنا مرتبطين ثم تزوجنا .. شخصياتنا متفاهمة ونكمل بعضنا البعض فأنا مثل بالونة الهيليوم أطير بعيدا إنما هي متصلة مع الواقع".

وأشار آسر ياسين إلى أن الرجال يتسمون بالبساطة على عكس ما هو شائع وأنهم جديرين بالثقة وأن الرجل عبارة عن طفل صغير لافتا إلى أن حب الستات ليس بشئ سئ في حال لو لم يكن الرجل متزوجا.