روبرتسون يدافع عن كلوب بعد التغيير في التشكيل كثيرًا

السبت 27 فبراير 2021 | 01:26 مساءً
كتب : أحمد عصام

دافع أندي روبرتسون، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن يورجن كلوب، مدرب الفريق، بعد الاعتماد على 18 ثنائية دفاعية مختلفة منذ انطلاق الموسم الجاري، بسبب الإصابات التي طالت خط الدفاع.

وقال روبرتسون: "إذا أخبرت أي فريق في العالم بأنه سيكون لديه 18 ثنائية دفاعية مختلفة في موسم واحد، فلن يصدق أي فرد هذا على الإطلاق، ولن يأخذ أحد كلامك بأنه كلام صادق".

وأضاف: "عندما يكون لديك "فان دايك" ويكون هو مركز القيادة في خط الدفاع ثم يغيب، يحل بدلًا منه جويل ماتيب في قيادة الدفاع، وفيما بعد تعتمد على فابينيو وهندرسون، ويتعرضا للإصابة فتعتمد على نات فيليبس وهو مازال شاب وفتى صغير، بالطبع أنت تحتاج إلى الوقت لتندمج كافة العناصر مع الفريق".

وتابع: "الآن لدينا كاباك وبن ديفيز وفيليبس وريس ويليامز، نعم جميعهم يتمتعون بخبرة ضعيفة نسبيًا لكن الجميع يحاولون مساعدة الفريق، الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لي شخصيًا ولكن هذا الأمر يمر به الفريق بالكامل ويجب التعامل معه".

وأكمل: "ربما أكون أنا القائد في الخلف وربما شخصًا آخر، لكن وبصراحة نحن جميعًا سنحاول القيام بالقيادة للحفاظ على ما تبقى من المباريات المقبلة بشباك نظيفة وكذلك للفوز بالمباريات".

ويستعد ليفربول لمواجهة شيفيلد يونايتد خارج قواعده، مساء غدِ الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ 26 من البريميرليج الممتاز.

فرج عامر يعلن انتقال حسام حسن إلى نادٍ مصري بـ40 مليون جنيه

تعرف على حقيقة رحيل رونالدو عن يوفنتوس في الصيف

اقرأ أيضا