ويليان: أردت الاستمرار مع تشيلسي.. ومورينيو أفضل مدرب

السبت 27 فبراير 2021 | 04:10 مساءً
كتب : أحمد عصام

تحدث البرازيلي، ويليان، لاعب فريق تشيلسي السابق وأرسنال الحالي، عن الفترة التي قضاها مع البلوز، وتعامله مع المدربين المختلفين، كأنطونيو كونتي، وجوزيه مورينيو، وعن رغبته فى البقاء وعدم الرحيل عن تشيلسي.

وقال ويليان: "أردت حقًا البقاء في تشيلسي، كان من الصعب اتخاذ هذا القرار لأن التنافس بين الناديين، لقد كان مدروسًا جيدًا، فتحدثت إلى زوجتي ووكيل أعمالي عدة مرات".

وتابع: "لم نتوصل إلى اتفاق، انتهى بي الأمر بالمطالبة لمدة ثلاث سنوات، ولكن تشيلسي أراد إعطاء عامين، والجميع يعرف هذه القصة، لهذا السبب انتهى بي الأمر بالمغادرة".

وبسؤاله عن الفترة التي قضاها مع أنطونيو كونتي: "أعتقد أنه كمدرب كان رائعًا، إنه يعمل بشكل كبير في النواحي التكتيكية والدفاعية أيضًا، إنه حقًا رجل يعمل بجد، كانت المشكلة التي يواجها هي كيفية إدارة المجموعة، ولذلك انتهى به الأمر بالكثير من المشاكل مع العديد من اللاعبين، بما فيهم أنا".

وواصل: "لم يكن قادرًا على إدارة وفهم أن هناك العديد من اللاعبين المختلفين، من دول مختلفة، واللاعبون يعتبرون نجومًا، ولاعبين مهمين جدًا للنادي أيضًا، أعتقد أن هذا كان ما ينقصه".

وأضاف: "لكن رغم ذلك فزنا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والفريق تناسب جيداً مع طريقة لعبه، أعتقد بأننا فاجأنا جميع الفرق بخطة 3-4-3 والأجنحة المتأخرة".

وبسؤاله عن جوزيه مورينيو قال "أقولها دائماً، أفضل مدرب لدي هو جوزيه مورينيو".

ميتشو يعلق على إمكانية العودة إلى الزمالك مجددا

جوارديولا يكشف سبب إجراء 7 تغييرات على تشكيل السيتي ضد وست هام

اقرأ أيضا