النيابة العامة تكشف مفاجأة بشأن تحليل المخدرات لـ نجل شقيق هشام طلعت مصطفي

السبت 27 فبراير 2021 | 11:21 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

تسلمت النيابة العامة بالقاهرة تقرير الطب الشرعي الخاص بتحليل المخدرات بـ"نجل شقيق رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى"، والمتهم بالتسبب في وفاة شاب، إثر صدمه بسيارته، بمنطقة قصر النيل، وأثبتت نتيجة التحليل سلبية تعاطيه المخدرات، وعلى إثر ذلك أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل المتهم من سراي النيابة.

كشفت مصادر أمنية مسؤولة عن ملابسات وتفاصيل جديدة حول حادث مصرع شاب صدمه نجل رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، إذ تبين أنه حال سير "هاني محمد طلعت مصطفى" نجل شقيق رجل الأعمال المشار إليه، بسيارته بسرعة جنونية حال خروجه من أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة قصر النيل، بمحافظة القاهرة، اصطدمت سيارته بسيارة يستقلها "أدهم أحمد فؤاد" 18 سنة، ونتج عن الحادث مصرع الشاب متأثراً بإصابته بجروح وكدمات وكسور ونزيف داخلي، وفارق على إثرها الحياة.

وأفادت المصادر أن غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور القاهرة، تلقت بلاغاً من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم أمام إحدى الفنادق الكبيرة بمنطقة قصر النيل.

وأضافت المصادر أن قوة أمنية إنتقلت إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه حال سير سيارة ملاكي يسير قائدها بسرعة جنونية، اصطدم بشاب عمره 18 سنة، ما أسفر عن إصابته بجروج وكدمات ونزيف داخلي، لقى حتفه على إثر ذلك متأثراً بإصابته.

وأوضحت المصادر أنه بالفحص والمعاينة تبين أن قائد السيارة الملاكي هو نجل شقيق رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض عليه وإقتياده إلى ديوان القسم.

قرار عاجل من جامعة حلوان بشأن الامتحانات