مستشفى النجوم| الحالة الصحية لـ"أحمد مكي".. والعملية الجديدة لحورية فرغلي أبرزها

الاحد 28 فبراير 2021 | 03:46 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

حالة من القلق تسيطر على الوسط الفني خلال السعات الماضية بسب الوعكات الصحية التي ضربت النجوم، وهو الأمر الذي أثار القلق والخوف بين الجمهور، ومن خلال هذا الموضوع والسطور التالية ترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم" الحالة الصحية للنجوم خلال السعات الماضية داخل المستشفيات الخاصة بهم.

الفنانة حورية فرغلي

تستعد الفنانة حورية فرغلي لإجراء عملية جراحية ثانية في أمريكا وتحديدا وتحديداً بأحدى مستشفيات شيكاغو، حيث أنها تجري العملية في الأنف وتقوم بتعديلها ونحتها، وذلك بعد أن أجرت العملية الأولى التى قامت فيها باستئصال جزء من القفص الصدرى.

الفنان أحمد مكي

أكدت الفنانة إيناس مكى، أن شقيقها الفنان أحمد مكى مصاب بفيروس كورونا منذ اسبوع تقريبا، موضحة إن عينة كورونا كانت إيجابية منذ 7 أيام وهو يعزل نفسه في المنزل ويخضع لبروتوكول العلاج الذى أقرته منظمة الصحة العالمية.

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامى سيد على ببرنامج حضرة المواطن، المذاع على فضائية الحدث اليوم: "بدعوات الناس إن شاء الله يعود إلينا"؛ مستنكرة حالة الشماتة التي يتعرض لها شقيقها لمجرد عمله بالأعمال الوطنية.

واوضحت أن اللجان الإلكترونية بدأت في الهجوم عليه بمجرد مشاركته في عمل وطنى يسرد القصة كما حدثت بمجرد مشاركته في مشاهد رابعة وعلى أي فنان أن يترفع عن الرد على هذه اللجان كما يفعل أخي.

الفنان يوسف شعبان

وكشفت زينب أبنة الفنان يوسف شعبان الحالة الصحية لوالدها في تصريحات إعلامية مشيرة أنه لا زال على جهاز التنفس الصناعي، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

وحول مدى تحسن حالة والدها الصحية، أجابت ابنة يوسف شعبان، قائلة «لسة»، مطالبة الجمهور ومحبي والدها بالدعاء له بالشفاء العاجل والتام من وعكته الصحية.