أول تعليق من أجاي بعد هدفي الفوز للأهلي ضد الطلائع بالدوري

الاثنين 01 مارس 2021 | 02:30 مساءً
كتب : أحمد عصام

علق النجيري جونيور أجاي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تسجيله هدفين في مرمي فريق طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت بين الفريقان مساء أمس الأحد، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب جونيور أجاي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير": "سعيد بالحصول وتسجيل هدفين، واستحقاق للفوز، شكرا لكم جميعا على دعمكم دائما".

وانتزع النادي الأهلي فوزًا مثيرًا على نظيره طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما على "ستاد الأهلي We السلام"، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فيتا كلوب، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

أول رد فعل من موسيماني تجاه اللاعبين استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الصباحي للفريق، اليوم الاثنين.

شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس على استاد الأهلي بمدينة السلام، وفاز بها الفريق بهدفين مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة ١٤ من مباريات الدوري الممتاز.

كما شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها يوم ٦ مارس الجاري في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة سلبية من التدريبات عقب خوض مباراة طلائع الجيش أمس.

"تعاقدات أم فنيًا".. ميدو يكشف عن طبيعة عمله مع بيراميدز

شوبير يهاجم تصرفات بعض لاعبي الزمالك

اقرأ أيضا