فاتورة الغاز.. رابط تسجيل قراءة فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونياً

الثلاثاء 02 مارس 2021 | 10:18 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

ازدادت عمليات البحث من قبل المواطنين خلال الفترة الحالية عن رابط تسجيل قراءة فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونياً، نظرا لأن شركات الغاز تعمل حاليا على تحصيل فاتورة الغاز الطبيعي وشركات توصيل الغاز الطبيعي وتلقي طلبات تسجيل قراءات عدادات استهلاك فاتورة الغاز الطبيعي للمنازل دون الذهاب لمقار الشركة.

فاتورة الغاز

يقوم المواطنون حاليا بالدخول على رابط تسجيل قراءات فاتورة الغاز ولمدة 15 يوما تنتهي يوم 15 مارس الجاري، ويستقبل فريق عمل الشركات بمختلف المحافظات طلبات العملاء بتسجيل القراءات للمحاسبة على الاستهلاك الفعلي للعداد بطريقة إلكترونية.

فاتورة الغاز الطبيعي

دشنت شركات الغاز الطبيعي العديد من الطرق والآليات بطريقة سهلة لكي يتم قراءة عداد فاتورة الغاز المنزلي، وكذلك سداد فواتير الغاز المنزلي، وذلك بسبب عدم دخول المحصلين للمنازل لحين انتهاء أزمة انتشار كورونا.

تسجيل قراءة فاتورة الغاز وطريقة سداد الفواتير المنزلية

الدخول على الموقع الإلكتروني لتسجيل فاتورة الغاز للشركة من هنـــــا.

_ الدفع بآليات متعددة، الطريقة الأولى من خلال بوابة بنك مصر بأي كارت خصم أو ائتمان "فيزا ـ ماستر كارد ـ ميزة، وعن عن طريق تطبيق الموبايل والرابط موجود على الموقع الإلكتروني كذلك.

_ فور التسجيل عن القراءات لابد من إبلاغ القراءة لمحصل الشركة لتسجيلها فوريا على ماكينة لـ "POS" ويتم أثناء تحصيل فاتورة الغاز عن طريق محفظة فون كاش البنك الأهلي ومحفظة بنك مصر.

فاتورة الغاز.. رابط تسجيل قراءة فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونياً

اقرأ أيضا