إنبي يكشف عن تطورات الحالة الصحية لـ حلمي طولان

الثلاثاء 02 مارس 2021 | 02:07 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، عن آخر تطورات الحالة الصحية لحلمي طولان، المدير الفني للفريق، مشددًا على أنه يمر بحالة صحية جيدة.

وقال محمد: "حلمي طولان أجرى مسحة كورونا اليوم وان شاء الله نتيجتها ستظهر غدًا، وحالته مستقرة، ويتابع البرنامج معنا طوال الوقت عن طريق الموبيل".

وأضاف: "كابتن حلمي معانا بشكل يومي، وصعب جدا أن المدرب يقود المباراة من البيت، وغياب المدير الفني عن الفريق يجعل الموضوع صعب للغاية".

وتابع: "الموسم الحالي غيرنا 18 لاعبا، أكيد كل اللاعبين ليسوا في مستوى واحد، لكن كابتن حلمي ناجح في عمل ميكس جيد بين الناشئين واللاعبين الكبار".

الاهلي يقرر صرف النظر عن التعاقد مع هذه الصفقة

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الأهلي أن مسئولو المارد الأحمر ة، قرروا تأجيل فكرة الدخول في مفاوضات جادة ورسمية مع الموزمبيقي لويس ميكسيون، مهاجم سيمبا التنزاني في الفترة المقبلة، من أجل متابعة اللاعب بصورة دقيقة.

وقالت تقارير صحفية اليوم، إنه لجنة التخطيط في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، أوصت بتأجيل فكرة الدخول في أي مفاوضات مع لويس ميكسيون، لاعب سيمبا التنزاني من أجل متابعة المهاجم بصورة قوية وعدم التسرع في ضمه بالفترة المقبلة.

وتابعت التقارير أنه لجنة التخطيط في النادي الأهلي، تعتقد بأنه ليس معنى تسجيل لويس ميكسيون، هدفا في شباك الأحمر، التعاقد معه فورا، بل يجب أن تتم متابعة المهاجم لفترة طويلة قبل التعاقد معه.

وأشارت التقارير إلى أنه إدارة النادي الأهلي ترفض فكرة التعاقد مع أي لاعب لمجرد تألقه في مباراة أو مباراتين، بل لابد من متابعته لفترة طويلة قبل الحكم عليه والتفاوض معه لضمه بصفوف الأحمر.

يذكر أنه النادي الأهلي خسر من سيمبا بهدف لويس ميكسيون يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الثانية من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مفاجأة صادمة في موقف برشلونة النهائي لضم محمد صلاح

"تحذير وتهديد".. جوارديولا يوجه رسالة نارية للاعبي مانشستر سيتي

اقرأ أيضا