الهلال السوداني يعلن عن السر وراء تراجعه عن التعاقد مع حمادة صدقي

الخميس 04 مارس 2021 | 12:52 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشف هيثم السباط المتحدث باسم نادي الهلال السوداني، عن أسباب تراجع النادي تعاقده مع المصري حمادة صدقي المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي السابق.

وقال هيثم السباط: "هناك مشكلة إدارية بين إدارة الهلال السوداني، وحمادة صدقي، وليس له علاقة في الخلافات بين مصر والسودان".

وتابع: "الإعلام السوداني قاسٍ جدًا، وشحن جماهير الهلال ضد حمادة صدقي، بسبب الطريقة التي رحل بها من قبل".

وأكمل: "الجماهير رفضت التعاقد مع صدقي بشكل كبير، وبدأوا في التجمع حول محيط النادي، ليعبروا عن غضبهم تجاه التعاقد مع حمادة صدقي".

وكان حمادة صدقي قد رحل عن تدريب الإنتاج الحربي في الأيام القليلة الماضية، وتولى أحمد كشري القيادة الفنية بدلًا منه.

الزمالك يعلن تفاصيل صفقة انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي التركي

قال حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك، إن مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم كان يحلم بالاحتراف وهناك من وعده بذلك ، كاشفا التفاصيل المادية فى عقد مصطفى محمد مع جالاتا سراي التركي.

وقال حسين السمري، فى تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "مصطفى محمد كان يحلم بالاحتراف، هناك من وعده بالرحيل بعد بطولة أفريقيا، لم يكن يركز في التدريبات ولم نكن لنستفيد منه، لا يوجد لاعب في مصر مثله بالتأكيد لكن كان يسير في اتجاه اخر".

وصرح "جالاتا سراي من حقه التعاقد مع مصطفى محمد بشكل نهائي اذا دفع 4 مليون دولار في أي وقت قبل 31 ديسمبر حتى لو وصل للنادي أي عروض أخرى ، كاسونجو لاعب طيب وملتزم، يحق له الحصول على 450 الف دولار"

وقال "فرجاني ساسي سوف يبقى بالطبع، لا يوجد تبرعات، ندرس كيفية تنمية موارد النادي، وقريبا سيكون هناك حسم لملف ساسي ، الجميع يعلم أن شيكابالا لم يكن يحصل على كامل مستحقاته، يجب أن نحقق في الأموال التي تم خصمها من شيكابالا، أين ذهبت".

واختتم "نحن حاليا نتفاوض مع نادر السيد وكيل اشيمبونج، هو يمتلك مستند موثق من فيفا وهذا أمر قوي، سوف نقوم بالطعن من أجل الحصول على فرص للسداد".

شوبير يعلن موقف ثلاثي الأهلي من مواجهة فيتا كلوب

الزمالك يكشف عن سر عدم توقيع عقوبات على اللاعبين بعد الامتناع عن التدريبات

اقرأ أيضا