الحكومة تزف بشرى سارة بشأن منحة العمالة غير المنتظمة

الخميس 04 مارس 2021 | 02:15 مساءً
كتب : رحاب الخولى

زف مجلس الوزراء منذ قليل خبرا سارا بشأن صرف الدفعة الثالثة والأخيرة من المرحلة الثانية من المنحة الرئاسية المقدمة للعمالة غير المنتظمة.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة

ويبحث العديد من عمال اليومية في معرفة موعد منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة السادسة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد جائحة فيروس كورونا المستجد وتقدر ب 500 جنيه والتي يتم صرفها بشكل شهري لمستحقي الدعم حتى انتهاء فترة كورونا.

الإعلان عن موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة وفقا لما أعلنه مجلس الوزراء، سيكون يوم الأحد المقبل الموافق 7 مارس 2021، بدء صرف الدفعة الثالثة والأخيرة من المرحلة الثانية من المنحة الرئاسية المقدمة للعمالة غير المنتظمة لمواجهة التداعيات الناجمة عن أزمة فيروس كورونا، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في هذا الصدد، والتى تضمنت الموافقة على مد فترة صرف هذه المنحة لمدة 3 أشهر أخرى، تخفيفًا للآثار السلبية لتلك الأزمة على العمالة غير المنتظمة.

منحة العمالة غير المنتظمة

وأهاب مجلس الوزراء بالمستحقين للمنحة من العمالة غير المنتظمة، عدم التوجه إلى الأماكن المقرر الصرف منها إلا بعد إفادتهم برسالة نصية عبر هواتفهم المحمولة بموعد التواجد، وذلك حرصا على سلامتهم في إطار تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة

يمكن الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة من خلال الاتصال هاتفيا بالرقم المخصص 142.

اقرأ أيضا