أحمد ناجي يكشف السر وراء عدم انضمام عبدالمنصف لمنتخب مصر

الخميس 04 مارس 2021 | 03:04 مساءً
كتب : أحمد عصام

أشاد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى نادي سموحة الحالي ومنتخب مصر السابق، بمستوي حراس مرمي الدوري المصري، معلنًا السر وراء عدم انضمام محمد عبدالمنصف حارس مرمي وادي دجلة لصفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم.

وقال ناجي: "الحراس مستواهم مميز هذا الموسم، وليس هذا الموسم فقط، الفترة الأخيرة ظهر العديد من الحراس المميزين".

وتابع: "أحمد مسعود ظهر بشكل مميز الفترة الأخيرة، وكذلك الأمر بالنسبة لمحمد عبد المنصف".

وأكمل: "عبد المنصف حارس مميز ولكن عامل السن سيقف حائل حول انضمامه للمنتخب في الوقت الحالي".

وواصل: "الشناوي يمتلك مقاييس عالمية، وليس في الوقت الحالي فقط، وأشدت به منذ سنوات عديدة".

وأتم: "أبوجبل الأفضل لحراسة مرمى الزمالك، وأنا متعاطف به بشكل كبير، ويجب إعادته للمشاركة، كتقديرًا لما قدمه في الفترة الأخيرة ودوره في وصول الفريق لنهائي إفريقيا".

الزمالك يعلن تفاصيل صفقة انتقال مصطفى محمد لجالطة سراي التركي

قال حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك، إن مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم كان يحلم بالاحتراف وهناك من وعده بذلك ، كاشفا التفاصيل المادية فى عقد مصطفى محمد مع جالاتا سراي التركي.

وقال حسين السمري، فى تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "مصطفى محمد كان يحلم بالاحتراف، هناك من وعده بالرحيل بعد بطولة أفريقيا، لم يكن يركز في التدريبات ولم نكن لنستفيد منه، لا يوجد لاعب في مصر مثله بالتأكيد لكن كان يسير في اتجاه اخر".

وصرح "جالاتا سراي من حقه التعاقد مع مصطفى محمد بشكل نهائي اذا دفع 4 مليون دولار في أي وقت قبل 31 ديسمبر حتى لو وصل للنادي أي عروض أخرى ، كاسونجو لاعب طيب وملتزم، يحق له الحصول على 450 الف دولار"

وقال "فرجاني ساسي سوف يبقى بالطبع، لا يوجد تبرعات، ندرس كيفية تنمية موارد النادي، وقريبا سيكون هناك حسم لملف ساسي ، الجميع يعلم أن شيكابالا لم يكن يحصل على كامل مستحقاته، يجب أن نحقق في الأموال التي تم خصمها من شيكابالا، أين ذهبت".

واختتم "نحن حاليا نتفاوض مع نادر السيد وكيل اشيمبونج، هو يمتلك مستند موثق من فيفا وهذا أمر قوي، سوف نقوم بالطعن من أجل الحصول على فرص للسداد".

متحدث الزمالك يشن هجومًا ناريًا على اللاعبين.. تعرف على السبب

بعد تعرفه للطرد.. تعرف على مدة إيقاف مصطفى محمد مع جالطة سراي

اقرأ أيضا