"بيطري الإسكندرية": ضبط ثلاثة أطنان ونصف لحوم فاسدة و38 محضر لمخالفي الاشتراطات الصحية (صور)

الخميس 04 مارس 2021 | 07:36 مساءً
كتب : أمل ماضي

قامت مديريه الطب البيطري بالإسكندرية برئاسة الدكتور يوسف شباط، بالاشتراك مع هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، والإدارة العامة لمباحث التموين؛ بشن حملات مكبرة بجميع احياء الإسكندرية وذلك لردع المخالفين وكل من تسول له نفسه المساس بصحة المواطنين.

واسفرت الحملات التي تمت خلال شهر فبراير الماضي عن ضبط مخالفات تقدر بكمية 3طن و486كيلو جرام، وتم تحرير عدد 38 محاضر شرطيا للمخالفين للاشتراطات الصحية بالأقسام المختلفة بناء علي محل الواقعة وذلك لتقديمها للنيابات المختصة للتحقيق وتنفيذ القانون.

جدير بالذكر؛ انه تم ضبط ما يقرب من 1700 كيلوجرام نتر لحوم مجمده غير صالح للاستخدام الادمي، و888كيلو جرام دواجن، و22 كيلو جرام اسماك، و277كيلو جرام لحوم غير مصنعه، و112كيلو جرام لحوم ضان وماعز من ذبيح خارج المجازر، و98كيلوجرام كبده مجمده منتهيه الصلاحية، و76كيلوجرام لحوم بتلو عجول صغيره يحظر ذبحها صالح وغير صالح للاستهلاك الادمي.

يأتي ذلك في إطار تشديد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على جميع الجهات بضرورة الاستمرار في الحملات الرقابية لضبط الأسواق والرقابة على الأغذية من أصل حيواني المعروضة للبيع علي المواطنين، وحفاظاً علي الصحة العامة للمواطن السكندري والمترددين علي المحافظة.

كما وجه الشريف الشكر لجميع الجهات الرقابية بالمحافظة التي تعمل على ردع المخالفين ومحاسبة كل من تسول له نفسه التلاعب بصحة وسلامة المواطنين.

لحوم فاسده

لحوم فاسده

موضوعات ذات صله:

مدينة اشمون تطلق حملات مكبرة لرفع التراكمات وتمهيد الطرق

محافظ المنوفيه يلتقى وفد احدي الشركات النرويجية الرائدة في مجال الاستزراع السمكي

رئيس جامعة الفيوم يتابع سير الامتحانات في كليات الجامعة

اقرأ أيضا