رابطة الدوري الإنجليزي تعلن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير

الجمعة 05 مارس 2021 | 02:23 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، قائمة المرشحين لجائزة لاعب الشهر، كأفضل لاعب في شهر فبراير الماضي ضمن مباريات البريميرليج.

وضمت قائمة رابطة الدوري الإنجليزي المعلنة، اليوم الجمعة، كلًا من: جيسي لينجارد "وست هام يونايتد"، وجواو كانسيلو "مانشستر سيتي" ويواكيم أندرسن "فولهام".

وشهدت قائمة المرشحين: " هارفي بارنز "ليستر سيتي"، برونو فيرنانديز "مانشستر يونايتد"، وإيلكاي جوندوجان "مانشستر سيتي" بجانب رافينا دياز "ليدز يونايتد" وروبن نيفيز "ولفرهامبتون".

ومن المقرر، أن يتم الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير في الدوري الإنجليزي من جانب الرابطة، الجمعة المقبلة بعد انتهاء التصويت.

وكيل محمد صلاح يثير الجدل بتغريدة غامضة بعد استبداله خلال لقاء تشيلسي

أثار رامي عباس وكيل اعمال النجم المصري محمد صلاح الجدل بعد إستبدال نجم منتخب مصر ضد تشيلسي على ملعب الأنفيلد في البريميرليج في المباراة التي انتهت لصالح البلوز بهدف نظيف.

ونشر رامي عباس عبر حسابه الرسمي على تويتر تغريدة اكتفي فيها بوضع نقطة ، ليلمح لإنتقاده هذا التبديل من يورجن كلوب .

هذا وأفصح المدير الفني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن تغيير محمد صلاح خلال مباراة الريدز والتي انتهت بخسارة الفريق الأحمر بهدف نظيف.

وقال «كلوب»، في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس"، الإنجليزية عقب نهاية المباراة، "كنت أعاني خلال المباراة، واحتجت الدفع بدماء جديدة وحيوية للقاء، وكان هدفي أن أقحم لاعبا بحالة بدنية أفضل، صلاح كان يعاني بعض الشئ، ولكن صلاح لعب الكثير من المباريات، وكان يمكن أن استبدل ساديو ماني أو فيرمينو، هذا أمر واضح للغاية لكن في هذه اللحظة رأيت أن يكون محمد صلاح".

وتابع المدير الفني لـ الريدز: «صلاح ظهر بالنسبة لي أنه متأثر كثيرًا بالضغط، ولم أرغب في المخاطرة به خاصة وأن المباراة كانت قوية، ولكن عندما يبدو اللاعب محبطًا هذه لا تكون مشكلة على الإطلاق».

وشهدت الدقيقة 62 من عمر مباراة ليفربول وتشيلسي خروج محمد صلاح من المباراة وشهد خروجه غضب كبير خاصة وأنه كان يريد استكمال المباراة ولكن يورجن كلوب رأى غير ذلك وفضل الدفع بلاعب بحالة بدنية أفضل منه حسبما ذكر في تصريحاته.

هذا وألحق فريق تشيلسي هزيمة تاريخية بمضيفه ليفربول في عقر داره (1-0)، في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدين تشيلسي "البلوز" بالفضل في انتصاره لنجمه الصاعد، ماسون مونت، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له ببراعة، بعد أن تلقى كرة طويلة روضها بمهارة قبل أن يتوغل إلى دخل منطقة جزاء "الريدز" ويتلاعب بالمدافع البرازيلي فابينيو، ويسددها متقنة في أقصى الزاوية على يسار الحارس البرازيلي أليسون باكر، في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول للقاء على ملعب "أنفيلد".

وتعرض ليفربول، حامل لقب بطل "البريمير ليغ"، للهزيمة الخامسة على التوالي في معقله "أنفيلد"، وذلك لأول مرة في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وتجمد رصيد ليفربول، الذي مني بالخسارة الرابعة في آخر خمس مباريات، عند 43 نقطة، ويحتل المركز السادس في ترتيب الدوري.

في المقابل، حقق تشيلسي أ أول انتصار له على "الريدز" في معقله "أنفيلد" بعد سبع سنوات أي منذ عام 2014، وهو الأول له بعد أربعة انتصارات وتعادلين على الترتيب في آخر 6 مباريات، ليرفع رصيده إلى 47 نقطة، ويتقدم إلى المركز الرابع سلم ترتيب "البريمير ليغ".

بينما يتربع مانشستر سيتي على عرش صدارة الدوري، برصيد 65 نقطة، متقدما بفارق 14 نقطة عن وصيفه جاره وغريمه اللدود مانشستر يونايتد، ويليهما ليستر سيتي ووست هام يونايتد في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، برصيد 50 و45 نقطة.

أسطورة ليفربول يكشف عن استعجابه من استبدال كلوب لـ محمد صلاح ضد تشيلسي

بنزيما يكشف عن سعادته بمزاملة رونالدو.. وطبيعة علاقته بـ زيدان

اقرأ أيضا