وائل جمعة يوجه رسالة هامة للاعبين قبل مواقعة فيتا كلوب

السبت 06 مارس 2021 | 12:50 مساءً
كتب : أحمد عصام

وجه وائل جمعة، صخرة دفاع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة إلى لاعبي النادي الأهلي قبل مواجهة فيتا كلوب الكونغولي، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكتب وائل جمعة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مباراة مهمة جدا للأهلي أمام منافس يمتلك لاعبين يتميزون بالسرعة والقوة البدنية، ولكن الروح العالية والرغبة ستساعد اللاعبين في تطبيق الخطط التكتيكية وحسم المباراة والفوز بالنقاط لتعويض الخسارة الموجعة أمام سيمبا، بالتوفيق للأهلي".

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، حيث يسعى الفريق الأحمر لتصحيح المسار، بعد السقوط أمام سيمبا التنزاني، والعودة من جديد للمنافسة والحفاظ على اللقب الإفريقي.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي، في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، بالمباراة التي ستجمعها، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الخطيب يتدخل في أزمة كهربا وموسيماني.. تفاصيل جديد

كشف الإعلامى إبراهيم فايق عن تطورات جديدة فى أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الأهلى.

وأكد إبراهيم فايق أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طلب من الجهاز الفنى والإدارى وجميع الأجهزة بفريق الكرة غلق هذا الملف .

وأضاف بأن ذلك كان رغبه من موسيمانى المدير الفنى للفريق خاصة بعدما عاقب الأهلى اللاعب.

وأوضح بأن ذلك رغبه من النادى لفرض حالة من الاستقرار داخل الفريق خاصه وان هناك مباريات هامة للفريق خلال الفترة المقبلة .

وكان الأهلي وقع غرامة مالية على كهربا مع الإيقاف لمدة شهر عن المشاركة في المباريات، بعد أزمته الأخيرة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، عقب مباراة طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري.

مصر مهددة بعدم حضور انتخابات الاتحاد الإفريقي.. تعرف على التفاصيل

قبل موقعتي اليوم.. خالد بيومي يوجه رسالة إلى الأهلي والزمالك

اقرأ أيضا