تكثيف حملات رفع الإشغالات بالميادين والشوارع الرئيسية فى الشرقية

الاحد 07 مارس 2021 | 02:36 مساءً
كتب : حازم عبد العزيز

وجه محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات رفع الإشغالات المخالفة المتواجدة على حرم الطريق بالميادين والشوارع الرئيسية لفتح الحركة المرورية أمام السيارات، وعبور المواطنين فضلاً عن المرور على المقاهى والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ، شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملات موسعة لإعاده الإنضباط بالشوارع والمواقف العمومية بنطاق المركز وأسفرت الحملة عن التحفظ على 9 تكاتك مخالفه لخطوط السير وتغريم 15مواطن بالمواقف العامة لعدم إلتزامهم بإرتداء الكمامة الواقية.

كما تمكنت رئاسة المركز من مصادرة 10 شيش من مقهى مخالف بطريق الزرقيه وتشميع المقهى وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

كما قامت رئاسه مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بشبرا النخله بشن حملة لمتابعه إلتزام المقاهى بالإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة إنتشار فيروس كورونا وأسفرت الحملة عن تحرير 2 محضر ضد مقاهى مخالفة ومصادرة 14 شيشه منهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها المخالفين.

وفى سياق متصل، شنت رئاسة المركز حملة لرفع الإشغالات من الشوارع حيث شملت الحمله شوارع جمال عبد الناصر و المتاجر وميدان باتا وميدان محطة القطار حفاظاً على المظهر الحضارى والجمالى لشوارع المدينة وتطبيق القانون على غير الملتزمين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بحملة لرفع الإشغالات بالتنسيق مع الوحده المحلية بقصاصين الشرق ورئيس قسم الإزالات برئاسة المركز ومسؤولى القسم الهندسى بالوحدة المحليه شملت الحملة رفع الإشغالات من على طريق القرين / أبوحماد لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

اقرأ أيضا