الأهلي يكشف عن كواليس إصابات اللاعبين.. مفاجأة صادمة بشأن نيدفيد

الاثنين 08 مارس 2021 | 11:10 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بلنادي الأهلي، عن موعد عودة اللاعبين المصابين داخل الفريق إلى التدريبات الجماعية، مؤكدًا أن كريم نيدفيد، تعرض لرشح جديد في الركبة.

وقال عبد الحفيظ: "علي معلول خد شوط كبير في إصابته، وسيعود بعد يومين، وأتوقع أنه سيسافر معنا إلى الكونغو استعدادا لمواجهة فيتا كلوب".

وأضاف مدير الكرة في الأهلي: "إصابة وليد سليمان لم تكن سهلة، وسيدخل التدريبات الجماعية عقب مباراة فيتا كلوب، ومحمود وحيد سيعود بعد شهرين، من الآن وصلاح محسن جاهز للمشاركة في المباريات".

وتابع: "كريم نيدفيد حدث له رشح في الركبة من جديد لكن ليست بشكل قوي واتمنى يعود قريبا، مضيفًا: "موقف الأهلي مع كريم يحترم لانه مصاب منذ فترة طويلة".

وواصل: "محمود متولي دخل مع الفريق وذبح عجل، ومحمد محمود خلال 10 الأيام المقبلة سيتواجد في تدريبات الأهلي".

رحيل باتشيكو عن الزمالك عقب مباراة الترجي المقبلة

شدد عفت نصار نجم نادي الزمالك السابق على أن رحيل البرتغالي باتشيكو مسألة وقت، ولكن رحيله في الوقت الحالي سيكون خطأ كبيرا لضيق الوقت وضغط المباريات التي يخوضها الفريق الأبيض.

وأضاف نصار في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": الجهاز أتوقع رحيل باتشيكو عقب مباراة الترجي التونسي المقبلة في القاهرة حتى لو تمكن الفريق من تحقيق الانتصار.

وخسر الزمالك أمام الترجي التونسي بثلاثية مقابل هدف ، فى المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب رادس فى الجولة الثالثة بدور المجموعات ، ضمن منافسات دوري أبطال افريقيا.

ويواجه الزمالك منافسه سيراميكا كليوباترا يوم الخميس القادم فى الدوري المصري.

ماذا قال جوارديولا لخوان لابورتا بعد عودته لرئاسة برشلونة؟

إبراهيموفيتش يكشف عن سر وحيد لبقائه مع ميلان

اقرأ أيضا