لأول مرة.. لاعب نادي الزمالك يُستدعى لمنتخب بلاده

الاثنين 08 مارس 2021 | 05:27 مساءً
كتب : أحمد وجيه

قام الاتحاد الإيفواري لكرة القدم بارسال خطاباً رسمياً يُشير إلى نادي الاتحاد السكندري يطلب فيه استدعاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد السكندري والمعار من نادي الزمالك رزاق سيسه، للانضمام لصفوف منتخب بلاده الأول كوت ديفوار الذى يستعد لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 و التي ستقام بالكاميرون.

و من المُقرر أن يخوض اللاعب مباراتين مع المنتخب خلال هذه التصفيات وفقاً لما تم إرساله من الاتحاد الإيفوارى ، الأولى أمام منتخب النيجر و ستقام بالنيجر يوم 26 مارس 2021 القادم ، و الثانية أمام منتخب إثيوبيا و ستقام بكوت ديفوار يوم 30 مارس 2021 القادم.

كما واصل قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا"، أداء برنامجه التأهيلي على هامش مران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

ويعاني شيكابالا من الإصابة بكدمة قوية في الركبة، ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة.

وأدى شيكابالا تدريبات بدنية في صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل وإصابات الملاعب بالفريق.

ويلتقي الفريق مع سيراميكا في المباراة المقرر لها يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز.

و شارك حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتعافى حازم إمام من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية، وتسببت في غيابه عن الفريق في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا