أتهمت بممارسة الرذيلة داخل الاستديو مع هذا الفنان واعتزلت الرجال.. أسرار عن معالي زايد

الثلاثاء 09 مارس 2021 | 02:21 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

صنفت الفنانة معالي زايد كنجمة اغراء، حيث أنها أصبحت من أشهر فنانات الإغراء بالسينما المصرية، وقدمت العديد من الأفلام ومسيرة فنية طويلة، ومن خلال هذا الموضوع والسطور التالية نرصد لكم أشهر أسرار وتفاصيل حياة الفنانة معالي زايد.

أشهر مشهد إغراء

قدمت الفنانة معالي زايد أشهر مشهد إغراء في تاريخ السينما المصرية، وكان ذلك من خلال فيلم يحمل اسم "للحب قصة أخيرة" وكان يشارك في بطولتة الفنان يحي الفخراني وتم طرح هذا الفيلم في عام ١٩٨٦، واثار ضجة كبيرة وقتها، وكان مشهد المعاشرة الجنسية داخل الاستوديو مشهد مؤثر لانة بعدة يموت البطل، ولا يمكن الاستغناء عنة.

الوقوف أمام القضاء

غضبت الرقابة أثناء عرض فيلم "للحب قصة أخيرة" بسبب مشهد المعاشرة الجنسية داخل الاستوديو، وقامت بحذف المش من الفيلم ومنعة من دور العرض، ولكن هناك احد اعضاء الرقابة قدم بلاغ ضد أبطال العمل بسبب هذا المشهد وبالفعل استدعت النيابة أبطال العمل الفنان يحي الفخراني والفنانة معالي زايد للتحقيق معهم وقتها.

عدد زيجاتها

تزوجت الفنانة معالي زايد أكثر من مرة حيث كانت المرة الأولى من طبيب بشري ولكن تلك الزيجة لم تستمر طويلا ولم تثمر بإنجاب أطفال حتى تم الإنفصال عن زوجها الطبيب، وبعد عدة أشهر قررت معالي زايد أن تخوض التجربة مرة أخرى وتزوجت من مهندس ولكن لم تستمر تلك الزيجة أيضاً طويلا، وبعد فترة عانت الفنانة معالي زايد من حالة نفسية ضد الرجال وقررت أن تعتزلهم وتبتعد عنهم نهائياً.