يحيي قلاش يدعو لمقاطعة انتخابات نقابة الصحفيين

الثلاثاء 09 مارس 2021 | 08:55 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

هاجم "يحيى قلاش" نقيب الصحفيين الأسبق، اللجنة المشرفة علي انتخابات نقابة الصحفيين بشأن ماصدر عنها من قرارات.

وقال "قلاش" عبر صفحته الشخصية بفيسبوك :"ما صدر عن اللجنة المشرفة علي انتخابات نقابة الصحفيين، في اجتماعها اليوم بخصوص تفاصيل عملية الانتخابات، وإهمال طلبات المرشحين يعني بأختصار عمليه إعدام للعملية الانتخابية".

و استكمل"يحيى قلاش"، قائلًا: "جميع الإجراءات تتحدث عن الانتخابات داخل المبني و الإشراف الحقيقي لموظفي قلم قضايا الدولة".

وأضاف""يحيى قلاش"، "الداخل إلي المبني مفقود و الإشراف علي الانتخابات علي النحو المبين يثير القلق و المخاوف، إذا سارت الأمور علي هذا النحو انصحكم و نفسي الاكتفاء بالتزام الفرجة".

وفي سياق أخر، رفضت وزارة الصحة خلال الاجتماع المشترك اليوم الذى عقد بين مسؤلى الصحة والداخلية ونقابة الصحفيين إجراء انتخابات التجديد النصفى المقرر لها ٥ مارس.

وقال خالد ميرى وكيل نقابة الصحفيين ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة، إن وزارة الصحة رفضت إجراء الانتخابات خلال الاجتماع المشترك بين النقابة ومسؤولى وزارة الصحة والداخلية اليوم بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأضاف ميري فى تصريحات له اليوم، أن وزارة الداخلية أكدت رفضها إقامة سرادق فى شارع عبدالخالق ثروت أمام المبنى بسبب منع التجمعات استنادا إلى ما ذكرته وزارة الصحة، مع التزامها بتأمين الانتخابات داخل مبنى النقابة إذا كان هناك إصرار على عقدها.

وكانت قد أكدت الوزارة فى وقت سابق على رفضها إقامة الانتخابات.

"أول صورة لطفلة ضحية "متحرش المعادي

اقرأ أيضا