محمد زيدان: هذه نصيحتي لصلاح في ظل التراجع الكبير لفريق ليفربول

الاربعاء 10 مارس 2021 | 01:48 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

علق محمد زيدان، نجم منتخب مصر السابق على التقارير التي تحدثت عن قرب رحيل محمد صلاح من ليفربول .

وعلق نجم منتخب مصر السابق قائلًا: "هناك أسباب قد تنذر بقرب رحيل صلاح خاصة أن " ليفربول" يعاني من تعدد الإصابات وتحديدًا في نواحيه الدفاعية رغم وجود أعضاء الجبهة الهجومية بشكل أساسي ومنهم صلاح لكن أزمات الجبهة الدفاعية بالإضافة إلى تذبذب أداء حارس مرمى الفريق "أليسون" انعكس على النتائج.

وأضاف في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "أي فريق في الدنيا لديه مراحل من الصعود حتى الوصول إلى القمة وقد يعقبها تذبذب أو تراجع ورغم أن ليفربول ظل منافساً قويًا على مدار ثلاثة مواسم ولا يمكن أن ننسى فوزهم على برشلونة".

وتابع زيدان: الانهيار لليفربول "فظيع" خاصة الموسم الحالي خرجت منهم أمور كثيرة جدًا.. حتى مدرب الفريق "يورجن كلوب" مش متعودين منه على الأداء ده خاصة أن علاقتي بيه ممتدة لسنوات منذ 2005 من بداية مشواره في التدريب واشتغلنا سويا وكسبنا كأس ألمانيا وهو بحكم معرفتي به رجل شخصيته قوية وتدخلاته حاسمة".

ونفى أن يكون كلوب سببًا في تراجع أداء الفريق بسبب تدريبات الأحمال القوية، قائلًا: "بحكم معرفتي بيه مش من النوع اللي بيشتغل على تدريبات الأحمال العنيفة أو القوية ويترك الاختيار للاعبين وفقًا للحرية الشخصية لمن يرغب في ممارسة الأحمال البدنية".

وأكمل: "أعتقد من الصعب في الموسم الحالي يقفوا على رجليهم من أول وجديد.

وحول نصيحته لـ صلاح بالاستمرار أو الانتقال قال: " القرار بيبقى صعب جدًا لكن أنا لو مكان صلاح المكان الأنسب ليه بعد ليفربول هو "ريال مدريد أو برشلونة".

اقرأ أيضا