فتحي مبروك يكشف عن نقاط القوة في الأهلي قبل موقعة الإسماعيلي

الاربعاء 10 مارس 2021 | 09:54 صباحاً
كتب : أحمد عصام

تحدث فتحي مبروك، نجم الأهلي السابق، عن المباراة الهامة والمرتقبة التي تجمع بين الأهلي والإسماعيلي، والمقرر لها في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب، وذلك في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال فتحي مبروك: "الأهلي سيدخل مباراة الإسماعيلي بحوافز كبيرة خاصة بعد نتيجة المباراة الأخيرة أمام فيتا كلوب".

وتابع: "حمدي فتحي أفضل دفاعيا من ديانج في حماية قلبي الدفاع، ومشكلة مهاجمي الأهلي الاستعجال".

وأتم: "لو وليد سليمان سليما كان ممكنا يلعب "ظهير أيسر" في مباراة الإسماعيلي".

ويستضيف الدراويش نظيره الأهلي، في السابعة ونصف مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري.

شوبير يكشف مفاجأت بشأن مدرب الزمالك القادم بعد رحيل باتشيكو

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن مسؤولي نادي الزمالك لم يعرضوا على مؤمن سليمان، التواجد ضمن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو.

وأشار شوبير في تصريحاته عبر برنامجه ملعب أون تايم عبر شاشة "أون تايم سبورتس1"، إلى أنه لم يحدث أي اتصال من جانب مسؤولي نادي الزمالك مع مؤمن سليمان، لكي يتولى منصب المدرب العام مع باتشيكو، كما قيل في بعض وسائل الإعلام.

وأكد شوبير : "أسامة نبيه، تلقى اتصالات من إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، لكي يتولى منصب المدرب العام مع باتشيكو، أو الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني".

وأضاف أحمد شوبير: "الزمالك، تواصلوا مع كوبر، لكي يتولى منصب المدير الفني خلفًا لباتشيكو، والمدرب أكد احترامه الكامل لنادي الزمالك وجماهيرته الكبيرة، ولكنه اعتذر عن قبول المهمة، لرغبته في تولي تدريب احد المنتخبات، وأنه لا يفضل تدريب أي من الأندية، خاصة في وسط الموسم".

وأوضح أحمد شوبير: "طارق حشيش، المدير المالي للزمالك، هو من طالب بعودة الفرنسي باتريس كارتيرون، لقيادة الفريق في الفترة المقبلة".

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: "كارتيرون، رحب بالعودة لتدريب الزمالك في الفترة المقبلة، ولكنه طلب الانتظار حتى يخوض مباراة الكأس مع نادي التعاون، لمعرفة موقفه من الاستمرار مع النادي السعودي من عدمه".

شوبيرا يكشف حقيقة رحيل كهربا عن الأهلي

ميدو يكشف عن قائمة منتخب مصر المتوقعة استعداداَ لمواجهة كينيا وجزر القمر

اقرأ أيضا