تردد قناة مكسبي الفضائية 2021 لمتابعة مباريات اليوم الخميس

الخميس 11 مارس 2021 | 02:21 مساءً
كتب : رحاب الخولى

تردد قناة مكسبي الفضائية.. من أهم الترددات التي ارتفعت عبر مؤشر جوجل من قبل الجمهور محبي وعاشقي الرياضة في مصر؛ ونظرا لأن القناة عادت للعمل من جديد بعد توقف البث الفضائي الخاص بقناة مكسبي الفضائية.

تردد قناة مكسبي الفضائية 2021

ذكرت قناة مكسبي الفضائية أن العطل الفني الذي حدث للقناة خلال الأيام الماضية، كان مصدره القمر الصناعي الذي تبث منه وهو القمر الصناعي نايل سات.

وحرصا من بلدنا اليوم لتقديم الخدمة لقرائها نستعرض خلال السطور التالية تردد قناة مكسبي الفضائية الجديد. القمر الصناعي: نايل سات بتردد القناة: 11411- والاستقطاب: أفقي- كما ان معدل الترميز: 27500- ومعدل التصحيح 4/3 .

تردد قناة مكسبي الفضائية 2021 على النايل سات

ومن المنتظر إطلاق قناتين جديدتين لمجموعة قنوات مكسبي الفضائية، وهما قناة مكسبي سبورت 1 وقناة مكسبي سبورت 2، إلا أن القناة أعلنت عن وقف تشغيل القناتين خلال «البث التجريبي»، وأنها ستقوم بإجراء بعض التعديلات، من ضمنها تغيير تردد القناتين الجديدتين حتى يتمكن مشاهدو بعض الدول التي يصعب وصول الترددات الحالية إليها من وصول البث للقناتين الجديدتين ويتمكنوا من التقاط البث بجودة عالية.

وتم الإعلان سابقا عن تردد قنوات مكسبي الجديدة على النحو التالي:

تردد قناة مكسبي سبورت 1 الجديد

على القمر الصناعي نايل سات- بتردد: 11095- والاستقطاب: أفقي.

تردد قناة مكسبي سبورت 2 الجديد

على القمر الصناعي نايل سات- والتردد: 11595- اما الاستقطاب فهو رأسي.

وقالت مجموعة قنوات مكسبي الفضائية في بيان لها «تتوجه مجموعة قنوات مكسبي لمتابعيها بالاعتذار نظرًا لعدم تمكن بعض الدول من استقبال التردد وعدم وضوح الشاشة وجودة الصورة».

كما أكدت مجموعة قنوات مكسبي الفضائية أنه يجري التعديل في التردد بأقصى سرعة وسيعود البث بجودة أعلي وسيتم الإعلان عن التعديلات الجديدة فور الانتهاء.

تردد قناة مكسبي سبورت 1 القديم

وقد أعلنت قناة مكسبي عن تغيير تردد قناة مكسبي سبورت 1 وتعديله إلى تردد جديد وتردد القناة الحالي هو:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11095

الاستقطاب: أفقي .

معدل الترميز: 27500

تردد قناة مكسبي الفضائية الحالي

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11595

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

اقرأ أيضا